150 مشاركاً في معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات 14 ديسمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام فعاليات الدورة السابعة من معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات من 14 ديسمبر المقبل وحتى 16 منه في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويشارك في المعرض أكثر من 150 عارضاً لهذا العام لعرض آخر التقنيات والتطورات التي ترافق هذه الصناعة.

ويعتبر المعرض من أبرز المعارض التي تجمع كافة المتخصصين في صناعة المشروبات وتقنياتها وعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة المشروبات غير الكحولية والأغذية السائلة والتعريف بالمنتجات الجديدة والمبتكرة المرتبطة بأجهزة التصنيع والمعالجة والتعبئة والتجهيز والتغليف والتوزيع والنقل والحفظ وإمداد المشروبات بأنواعها المختلفة لتشمل المشروبات الغازية والعصائر والمياه المعبأة ومشروبات الطاقة ومنتجات الألبان والقهوة والشاي وغيرها.

وفقا لتقرير يورومونيتر، من المتوقع أن ينمو سوق المشروبات في الشرق الأوسط بنسبة 21 % خلال السنوات الخمس المقبلة. هذا وتمثل بلدان الشرق الأوسط تقريبا 94٪ من إجمالي حجم سوق المشروبات في المنطقة، مع مجيء تركيا كأكبر مستهلك، تليها السعودية وإيران ومصر. ويشهد المعرض هذا العام مشاركة لافتة للصين وتركيا مع زيادة بنسبة 25 % في مساحة المعرض.

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة اندكس القابضة: يشهد المعرض منذ انطلاقته عام 2008، إقبالاً كبيراً من الشركات الصناعية والتجارية المحلية والعالمية في مجال المشروبات والأغذية السائلة، حيث يوفر منصة مثالية للتواصل وبحث آخر مستجدات الصناعة.

Email