نهيان بن مبارك: الإمارات تدعم مشاريع السياحة والاستثمار في مصر

نهيان بن مبارك مستقبلاً الوفد وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار، في قصره مساء امس، وفد المركز العربي للإعلام السياحي.

وأكد أن الإمارات تدعم المشاريع السياحية والاستثمارية في مصر، لأن قوة الإمارات والدول العربية من قوة مصر، مشيرا الى أن المشاريع الجديدة في مختلف المجالات هناك ستلقى اهتماما كبيرا محليا وعالميا.

وضم الوفد كلا من: مجدي سليم وكيل وزارة السياحة في جمهورية مصر العربية سفير السياحة العربية، وحسين المناعي رئيس المركز، ومجموعة كبيرة من الصحافيين والإعلاميين من مصر والأردن وعمان والمغرب والكويت.

وأشاد معاليه خلال المقابلة بالدور الذي يقوم به المركز العربي للإعلام السياحي من خلال الترويج لأهم المعالم السياحية، وسبل تنشيط السياحة العربية، مشيرا إلى أن الدول العربية تمثل منطقة جذب سياحي من الدرجة الأولى للأجانب، لأنها توفر لهم كل ما يبحثون عنه، خاصة الشمس والهدوء والأماكن الأثرية القديمة.

وقال إن الإمارات تقدمت في هذا المضمار واصبحت جاذبة للسواح العرب والأجانب، لما تتمتع به من بنية سياحية جيدة، تتمثل في المناطق السياحية المختلفة والشواطئ النظيفة والهادئة، والفنادق الحديثة الراقية، الى جانب موقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب.

كما اشاد بالعلاقات الإماراتية المصرية، التي ترسخت منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

Email