التقى نائب رئيس "لينكد إن" واطلع على سير العمل في المكتب التنفيذي

حمدان بن محمد: دبي مركز لشركات التكنولوجيا عالمياً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي أن دبي أصبحت مركزاً لشركات التكنولوجيا في المنطقة والعالم، وخياراً أول للشركات التكنولوجية العالمية، ومقصداً للكفاءات والمواهب المتخصصة في القطاع التكنولوجي والرقمي.

وشدد سموه على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التكنولوجيا العالمية التي تفتح مكاتب لها في المنطقة في نقل خبراتها وإمكانياتها لأسواق هامة وواعدة في هذا المجال كالأسواق العربية.

جاء ذلك في أعقاب لقاء سموه مايك جيمسون، نائب رئيس شركة لينكد إن، وبحضور معالي محمد بن عبد الله القرقاوي، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعبد الله البسطي، مدير عام المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أكد جيمسون على الدور المحوري الذي صارت تلعبه دبي على خارطة صناعة تكنولوجيا المعلومات في العالم، مضيفاً أن دبي باتت الخيار الأول للشركات العالمية لما توفره من نموذج مثالي لبيئة الأعمال.

وتباحث سموه مع جيمسون حول آخر مبادرات شركة لينكد إن ومشاريعها في مختلف المجالات، وتطلعات الشركة للتوسع في المنطقة، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الشركة والجهات الحكومية المتخصصة، وبما يدعم المبادرات والمشاريع التكنولوجية والذكية التي يتم إطلاقها في دبي.

كما التقى سموه بموظفي المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واطلع على سير العمل في المشاريع القائمة، موجهاً فريق المكتب التنفيذي بمواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

Email