عش تجربة كبار الشخصيات وسافر برفاهية في مطار أبوظبي مقابل 1000 درهم فقط

ت + ت - الحجم الطبيعي

السفر برفاهية والحصول على خدمات راقية لم يعد حكراً على الشخصيات المهمة في مطار أبوظبي الدولي، فمع افتتاح مبنى كبار الشخصيات أمس الثلاثاء، أصبح بإمكان الجمهور عيش تجربة من السفر الأنيق يتضمن التوصيل بسيارة الليموزين من طراز ميرسيدس، وطلب الوجبات والمشروبات بمجرد لمسة زر بل وحتى استقبالك وعائلتك بباقة من الورود، ذلك إذا كنت لا تمانع في دفع مبلغ 1000 درهم إضافية للحصول على هذه الخدمات المتميزة.

تشمل مرافق المحطة الجديدة التنقل بسيارة الليموزين مرسيدس بنز بين مبنى المطار وأبواب الطائرات برفقة أحد موظفي خدمة العملاء، ومجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمقبلات المتاحة بمجرد لمسة زر واحدة، إضافة إلى خدمات  مجانية تشمل المشروبات ومرافق الاستحمام. للحصول على هذه الخدمات ما عليك إلا دفع مبلغ 1000 درهم عن كل بالغ و350 درهم لكل طفل من سنتين إلى 17 سنة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اهتمام أكبر يمكنهم طلب استقبالهم أو توديعهم بباقة من الزهور  الرائعة  ويكون ذلك مقابل دفع مبلغ إضافي يقدر بـ250 درهما.

وهذا ليس كل شيء، فإنهاء كافة الإجراءات بمبنى كبار الشخصيات لن تتجاوز 5 دقائق لكل مسافر سواء من حيث نقل الأمتعة أو إنهاء الإجراءات الجمركية والجوازات وغيرها.

ويضم المبنى 7 قاعات مستقلة تتسع كل قاعة لنحو 12 فردا وتتوافر بها مرافق وخدمات منفصلة عن مثيلاتها في المبنيين 1 و 3 و تشمل منطقة تنزيل واستقبال المسافرين ومنصات إنهاء إجراءات الهجرة والجوازات ومرافق خاصة للشرطة ومناولة الأمتعة.

وكانت شركة «مطارات أبوظبي» قد أعلنت أمس عن الافتتاح الرسمي لمبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي من خلال شراكة مع الشركة الوطنية لخدمات الطيران (ناس) ليقدم المبنى تجربة سفرٍ ذات مستوى عالمي لجميع المسافرين من وإلى أبوظبي حيث أقيم المبنى على مساحة 924 مترا مربعا بطاقة استيعابية 70 ألف راكب سنوياً ويتوقع أن يستقطب نحو 30 ألف راكب في عامه الأول.
 

Email