مان» تطرح برنامج الخدمة الشاملة للمركبات

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط شاحناتها ذات المستوى العالمي الخاصة بقطاع التشييد والبناء وبرامج الخدمات الشاملة التي تهدف إلى تحسين أداء مركبات العملاء مع دعم متطلبات الخدمة الخاصة بهم من أجل الحد من التكلفة الإجمالية للملكية. كما تحتفل شركة مان للشاحنات والحافلات مع شركة درويش بن أحمد وأولاده، الموزع الحصري في الإمارات بمرور 20 عاما من التعاون الناجح بينهما خلال معرض الخمسة الكبار هذا العام.

علامة تجارية

وتقوم شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط بعرض مجموعة من الشاحنات والخدمات التي تجسد كل ما تمثله العلامة التجارية من قوة وكفاءة استثنائية في جناح الآليات والمركبات في معرض الخمسة الكبار. وستسلط الشركة الضوء على مركباتها الأكثر قوة شاحنة TGS 41.480 بنظام الدفع 8x8، والتي تم تصميمها خصيصاً للاستخدام في ظروف الطرق الوعرة مثل الصحراء، والتي يمكن استخدامها في مختلف المجالات مثل حقول النفط وصيانة كابلات الجهد العالي وحمل الرافعات والعديد من المهام الخاصة على الطرق الوعرة. كما سيتم أيضاً عرض شاحنات أخرى على غرار شاسيه TGS 40.360 بنظام الدفع 6x4، والذي تم تثبيت هيكل قلاب عليها بسعة 18 متر مكعب، والتي تعد الشاحنة القلابة الأكثر طلباً لقطاع البناء والتشييد. أما الشاحنة الثالثة التي سيتم عرضها فستكون شاحنة TGS 41.360 بنظام الدفع 8x4، والمزودة بخلاطة خرسانة بسعة 10 امتار مكعبة.

خدمات الدعم

وقال ماركوس جاير، الرئيس التنفيذي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة مان للشاحنات والحافلات إيه جي: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعود مرة أخرى إلى معرض الخمسة الكبار لنقوم بعرض محفظتنا من المنتجات وخدمات الدعم المبتكرة التي توفر مزايا كبيرة لعملائنا في قطاع البناء والتشييد، والذين ظلوا يعتمدون على منتجاتنا ذات الجودة العالية والتي تمتاز بالمتانة على مر السنين.

Email