35 % نمو مبيعات رينو الربعية وداستر في المقدمة

كابتور تطرح قريباً في أسواق دول التعاون البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والمناطق الشمالية، نمو مبيعات الطراز بنسبة 35% خلال الربع الثالث من السنة، مقارنة بنفس الفترة من 2013. وأشارت الشركة إلى أن نتائج المبيعات الإيجابية تحققت بفضل زيادة ثقة العملاء في سيارات رينو، فضلاً عن توفر مجموعة واسعة من الطرازات والتي تتماشى مع شرائح العملاء المختلفة. ولـــقد ساهمت الشعبية المتنامية لسيارة رينو داستر، إضافة إلى سيارات كوليوس وفلوانس وميجان في هذا النمو .

زيادة

وقال أشيش جول، المدير العام في شركة رينو العربية للسيارات: لقد سجلنا، منذ بداية عام 2014، زيادة الطلب على سيارات رينو بشكل متواصل، حيث إن عملاءنا يقدرون قيمة العروض المتنوعة التي نقدمها. فجودة منتوجاتنا والتكنولوجيا العالية المتوفرة في سياراتنا لعبت دورا هاما في كسب ثقة عملائنا، ومن ذلك العمل على تقديم الأفضل لهم دائما.

لقد كان أداؤنا خلال سنة 2014 مميزا، ونحن ســــعداء بما حقـقناه من نمو ونتائج.

كابتور بالأسواق

من جهة ثانية ستقوم شركة تصنيع السيارات الفرنسية بطـــرح سيارتها كابتور الجديدة من رينو في دول مجلس التعاون الخليجي وتعتبر السيارة من أفضل موديلات رينو ومثالاً واضحاً لاستراتيجيات التصميم الجديدة التي تبنتها الشركة في 2013.

تعتبر كابتور أول سيارة كروس أوفر مصممة للعمل في المدينة، حيث تتميز عن غيرها بالجمع بين أفضل مميزات أنواع السيارات الثلاث حيث جمعت بين مميزات السيارات متعددة الأغراض والسيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات الهاتشباك العائلية. تباع السيارة في أكثر من 50 دولة.

Email