رولز-رويس واتر سبيد حسب الطلب تصل إلى الإمارات

ثلاث سيّارات من أصل 35 فانتوم دروبهيد كوبيه من نصيب الإمارات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت إلى الإمارات ثلاث سيّارات من أصل 35 سيّارة من طراز واتر سبيد فانتوم دروبهيد كوبيه مصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج رولز-رويس للتصميم حسب الطلب «بيسبوك».

تتوافر هذه السيّارات لدى شركة أبوظبي موتورز والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيلين الحصريين لشركة رولز-رويس موتور كارز في الإمارات. وبات بإمكان هواة السيارات الفارهة الانضمام إلى عدد محدود وحصري من العملاء الذين يحظون بفرصة للتوصية على سيّارة تشكّل بحدّ ذاتها تقديراً رائعاً لتاريخ السباقات المميّز والعريق.

تاريخ

وقال أرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: « سيّارة واتر سبيد فانتوم دروبهيد كوبيه المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك سيّارة استثنائية ذات تاريخ مميّز. وقد حققت أصداءً ملفتة لدى عملائنا المميزين منذ لحظة إعلاننا عن وصولها المرتقب في وقت سابق من العام الجاري. بالتالي، من الواضح أن التوقعات في أوجّها، لكن يسرّني أن أقول إنّ السيارة قد تخطّتها جميعاً. فشأنها شأن كل سيّارات رولز-رويس، تزخر مجموعة واتر سبيد بالفخامة والأداء والرقي، وهي فريدة بل استثنائية ولم تصدر سوى بعدد محدود، كما تفخر السيارة بتاريخها العريق، وتتألّق بلونها العصري الملفت المصمّم حسب الطلب».

الذوق المميز

وأضاف محمد العريشي، مدير علامة رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: «لا شكّ في أن وصول ثلاث سيّارات من بين 35 سيّارة فانتوم دروبهيد كوبيه مصمّمة حسب الطلب تمّ إنتاجها حول العالم إلى الإمارات يؤكّد أهمية رولز-رويس موتور كارز في هذه السوق فحسب، بل يشهد أيضاً على الذوق المميّز للعملاء في أنحاء الدولة».

Email