«سامتيك» توفر خدمات المتابعة والرصد بدرهم يومياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة سامتيك، المتخصصة في حلول التتبع وأنظمة التحكم الذكية عن إطلاق عرض مميز على خدماتها للرصد والمتابعة المتطورة. بموجب هذا العرض ستوفر الشركة لعملائها إمكانية متابعة وتعقب مركباتهم ومعرفة كمية البترول المستخدم وتحركاتها وأماكن تواجدها وسرعاتها مقابل درهم واحد يومياً.

تقارير مفصلة

وسوف يتمكن المستفيدون من الخدمة من إدارة وتعقب حركة المركبات والحافلات بشكل مفصل عن طريق الدخول على شبكة الإنترنت أو من خلال هواتفهم الذكية، كما سيقوم نظام الرصد بتوفير تقارير مفصلة إلى جانب إرشاد المستفيدين إلى أقصر الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم النهائية.

عرض

وقال سمير إبراهيم عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك: «نسعى من خلال إطلاقنا هذا العرض والذي سيستمر لفترة محدودة إلى تمكين اكبر عدد من العملاء من تأمين الحماية لأبنائهم وموظفيهم وإلى إدارة مركباتهم بشكل أفضل، بالإضافة إلى خفض تكاليف استخدام مركباتهم.

حيث نتوقع أن يساهم هذا العرض في زيادة نسبة المستخدمين لمثل هذه الحلول الذكية، في وقت باتت فيه الحاجة إلى الاستعانة بمثل هذه الأنظمة أكثر أهمية من ذي قبل، خصوصاً مع الإقبال والرغبة الكبيرة لدى أولياء الأمور لمعرفة تحركات أبنائهم أثناء ذهابهم إلى المدارس وعودتهم منها، وحاجة الشركات والمؤسسات للتحكم بشكل أكبر في أساطيل مركباتهم بما يعزز من إنتاجيتها ويرفع من مستوى كفاءتها وأدائها».

حلول

تشمل تقنيات «سامتيك»، نظام التحكم وتوجيه المركبات، حيث تمكّن هذه التكنولوجيا إدارة الشركة من مراقبة المركبات، بحيث يتم معرفة المعلومات عن المركبة ومكان وجودها، واستهلاك الوقود، وعدد الكيلومترات المقطوع .

Email