اختتام

4000 مشارك وزائر للمعرض الترفيهي الشامل في دورته السابعة

اختتمت أمس فعاليات المعرض الترفيهي الشامل محققاً نجاحاً كبيراً ومستقطباً بمشاركة أكثر من 4000 مشارك وزائر. وغطى المعرض كافة المواضيع التي تتعلق بتقنية الألعاب الإلكترونية وتطويرها والشخصيات الكرتونية والتراخيص والمحتوى الإعلامي والتلفزيوني وجمع تحت سقفه كلاً من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، ومعرض المحتوى.

واحتضن المعرض الترفيهي الشامل قمة مطوري الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وقمة المحتوى الترفيهي، ويضم المؤتمر أكثر من 20 متحدثا عالميا قدموا لمناقشة أحدث التحديات وتقديم أهم البحوث في هذا المجال. ووفرت هذه الجلسات منصة مثالية لرجال الأعمال والمستثمرين والرواد في هذه الصناعة للالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض ومناقشة آخر التطورات والإنتاجات لهذه الصناعة في وقت تزدهر فيه صناعة وأسواق المحتوى الترفيهي في العالم بسرعة خيالية، بما فيها أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وشهد المعرض الترفيهي الشامل مشاركة كبيرة من كل من الإمارات، كوريا الجنوبية، الصين، السعودية، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، ألمانيا، بلجيكا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة واليابان. وضم 6 أجنحة رسمية لكوريا الجنوبية والمغرب واليابان وماليزيا.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon