إطلاق

«أساميز. شبكة» أول سوق لعناوين الشركات

ينطلق موقع أساميز.شبكة وهو أول سوق من نوعه على الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رسمياً في دبي الأسبوع المقبل كنموذج عمل واعد ومصدر إلهام للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، من خلال توفير مجموعة واسعة من الأسماء التجارية المُميْزة للاختيار منها. كل اسم مطروح على الموقع يضم نطاقا وعنوانا فريدا وشعارا جذابا. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عن نوع المشروع الممكن القيام به، أساميز.شبكة هو المصدر الأمثل لإيجاد حُلم وفكرة أيضاً.

يوفر الموقع أسماء نطاقات مُميْزة باللغتين العربية والإنجليزية مع شعارات قوية تحكي ضمنياً فعاليتها. يوفر أساميز.شبكة أيضاً عدة طرق للزوار للتصفح، اختيار وشراء النطاقات في حين أن رؤية الشركة الناشئة إزالة عقبة العثور على اسم مميز مع التمديد الأكثر شعبية (دوت).كوم لرجال الأعمال الذين يرغبون في بدء مشاريع خاصة. إ

ضافة إلى ذلك، تُدرك الشركة الناشئة ضعف وقلة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت في منطقة من العالم تُمثّل فيها العربية اللغة الأم. يسعى موقع أساميز.شبكة للمساهمة في نمو المحتوى العربي على شبكة الإنترنت من خلال تقديم تمديد «.شبكة» والذي يُعد أول تمديد في العالم بلا حدود أو خصوصية جغرافية.

«نحن ضِمن منطقة تُمثّل فيها اللغة العربية اللغة الأم، فمن المنطق والبديهي تقديم وتعزيز «.شبكة» إلى جانب (دوت).كوم. تُعد اتصالات من بين أوائل الشركات المعتنقة للتمديد العربي «.شبكة» ونحن نفخر بلعب دور في تشجيع الناس والشركات لاستخدام هذا التمديد بهدف زيادة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت» .

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon