فعاليات

المعرض الترفيهي الشامل اليوم بمشاركة 130 شركة من 58 دولة

تبدأ اليوم فعاليات الدورة السابعة من المعرض الترفيهي الشامل في قاعة رقم3 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر معرض متخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص.

والمعرض مظلة رئيسية لثلاث معارض متخصصة وهي معرض المحتوى، معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية. ويجمع المعرض الترفيهي الشامل أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الإعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

يضم المعرض الترفيهي الشامل أكثر من 130 شركة مشاركة لهذا العام من 58 دولة، وذلك بمشاركة كبيرة من الإمارات ، كوريا الجنوبية، الصين، ا السعودية، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، المانيا، بلجيكا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة واليابان.

ومن بين الفعاليات الرئيسية التي يضمها الحدث: قمة مطوري الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وقمة المحتوى الترفيهي. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الترفيهي الشامل والذي يستمر حتى 28 أكتوبر، أكثر من 4.000 زائر ومشارك.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon