3.2 مليارات دولار إيرادات الشركة السنوية

دافزا تضم «روبر الشرق الأوسط» إلى نخبة متعامليها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا» عن قيام شركة «روبر الشرق الأوسط»، المتخصصة في توفير الحلول والمنتجات الهندسية للأسواق المتخصصة، بافتتاح مكتب جديد لها في «دافزا» سعياً لتنمية أعمالها وتعزيز حضورها في المنطقة عبر الاستفادة من البنية التحتية المتطوّرة والمرافق الحديثة في المنطقة الحرة.

وتضم الشركة أكثر من 50 منشأة تعمل من خلال 250 شركة تابعة لها حول العالم مع إيرادات سنوية بقيمة 3.2 مليار دولار.

وحضر حفل الافتتاح من قبل «دافزا» كل من الدكتور محمد الزرعوني المدير العام وناصر المدني مساعد المدير العام وآمنة لوتاه مدير تنفيذي أول لقطاع المالية والعمليات التجارية وأيوب الحمادي مدير تنفيذي لقطاع علاقات المتعاملين والتراخيص.

وقد حضر أيضاً، منذر جمعة نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة «روبر الشرق الأوسط» وديفيد لاينر نائب الرئيس للشؤون القانونية في مقر شركة «روبر» وترايسي ماركس رئيس «ترانس كور ماكس شتينهاردت» ورئيس «ذا سي بورد غروب» وكريم رزق الله مدير عام «ترانسكور دبي» وعماد ملحم مدير المبيعات والتسويق في شركة «فيراثون ميديكال» وكيث ستورجيس المستشار التنفيذي في «سنكويست إنفورميشن سيستمز» في «روبر الشرق الأوسط».

خدمات متكاملة

وقال الدكتور محمد الزرعوني مدير عام «دافزا»: نحرص على تقديم مجموعة خدمات متكاملة للشركات القائمة في المنطقة الحرة التي تعمل لدينا، وكذلك للشركات الراغبة مستقبلاً في الاستفادة من موقع «دافزا» المتميز والإمكانيات التي توفرها للمستثمرين.

ومن موقعها الجغرافي المتميز ونحن على استعداد لتلبية الاحتياجات الضرورية للشركات حسب نوعية نشاطاتها الاستثمارية. ويسعدنا الترحيب بشركة «روبر الشرق الأوسط» في «دافزا» حيث نقدر قرار الشركة في اختيارنا لنكون محطة جديدة لأعمالها.

الخيار الأفضل

وأضاف الدكتور الزرعوني: «نبذل قصارى جهدنا لنكون الخيار الأفضل للشركات العاملة لدينا، وذلك من خلال توفير بنية تحتية تنافسية تم تصميمها طبقاً لأعلى المعايير العالمية، إلى جانب الخدمات والتسهيلات التي نقدمها لمساعدة المتعاملين في تحقيق أعلى مستويات الأداء والربحية من استثماراتهم».

ومن جانبه قال منذر جمعة نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة «روبر الشرق الأوسط»: أسهمت الخدمات والتسهيلات التي تقدمها «دافزا» إلى جانب مرونة القوانين الاستثمارية والتشريعات في الإمارات في أن تكون مقراً لأعمال الكثير من المستثمرين الأجانب لتأسيس مراكز أعمالهم الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط في دبي.

ويعتبر وجودنا في «دافزا» مكسباً كبيراً لنا نظراً لموقعها الاستراتيجي وسط المدينة وبالقرب من مطار دبي الدولي وتوفيرها لكافة المرافق والإجراءات الضرورية لتسيير الأعمال، فضلاً عن سمعتها الطيبة على المستوى العالمي باعتبارها المقر الأمثل للشركات الساعية للاستثمار في المنطقة.

المرافق الحديثة

وأضاف جمعة: تعمل «روبر الشرق الأوسط» إلى تنمية أعمالها وتعزيز حضورها في المنطقة عبر الاستفادة من المرافق الحديثة والبنية التحتية المتطورة والعديد من المزايا الأخرى في «دافزا».

وسيقوم فرع الشركة في دبي بدعم القطاع الطبي، بما في ذلك نظم إدارة الأغذية والمختبرات والأجهزة الطبية، فضلاً عن توفير خدماتها في مجالات النفط والغاز والتكنولوجيا الهندسية.

وستستضيف «روبر الشرق الأوسط» 7 منشآت للأعمال وستطور قاعدتها المحلية لتخدم المزيد من قطاعات أعمالها العالمية.

وتمتلك حاليا الشركة الأم «روبر إندستريز» «ترانس كور» شركة النقل المشغلة لنظام رسوم الطرق في دبي. كما تقدّم شركة «روبر» محفظةً واسعة من المنتجات والخدمات لمتعامليها في أكثر من 100 دولة حول العالم، وذلك ضمن أربعة مجالات عمل أساسية هي «التكنولوجيا الصناعية» و«تكنولوجيا تردّدات البث الإذاعي» و«التصوير العلمي والصناعي» و«أنظمة وأجهزة الرقابة على الطاقة».

Email