الشيباني: الإمارة جاهزة ومستعدة دائماً لاستقبال العالم

دبي للاستثمارات تحتفي بمسؤولي «سيتي غروب»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 أقامت مؤسسة دبي للاستثمارات حفل غداء في أبراج الامارات تكريما لأعضاء مجلس إدارة سيتي غروب ورئيسها التنفيذي ميشال كوربات وعددٍ من المدراء التنفيذيين لدى المؤسسة. كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي استقبل المدراء المدعوّين الذين وصل عددهم الى 30 تنفيذياً في مكتبه في ابراج الامارات.

كما شرّف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للطيران المدني المجتمعين بحضوره حفل الغداء الذي استهله معالي محمد الشيباني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات بكلمة ترحيبية بالحاضرين. من ثم تحدّث الرئيس التنفيذي لسيتي غروب مبدياً سروره بهذا اللقاء وبالترحيب الحار الذي لقيه وزملاؤه في دبي.

ورحب محمد الشيباني بأعضاء مجلس ادارة سيتي غروب والرئيس التنفيذي، مؤكداً أن دبي جاهزة ومستعدة دائما لاستقبال العالم. وقال «نؤكد لشركائنا اننا دوما على أتم الاستعداد لتوفير كل ما هو ضروري لتمكينهم من انجاز أعمالهم في اي وقت في واحدة من اكثر البيئات عالميا فعالية وانتاجية وترحيباً».

وكانت مجموعة المدراء التنفيذيين لسيتي غروب وصلت الى دبي لمناسبة اجتماع مجلس ادارتها الدّوري. يذكر ان هذا هو الاجتماع الثاني من نوعه في تاريخ المجموعة الذي يُعقد خارج مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك، والاول الذي يُعقد في الشرق الاوسط.

Email