تديرها انتركونتننتال العالمية

اتفاق لإنشاء أول فندقين في دبي وورلد سنترال

توقيع الاتفاقية للفندقين في دبي وورلد سنترال المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن توقيع اتفاقية امتياز مع أبجر العالمية للفنادق لإنشاء فندقين جديدين، هما هوليداي إن دبي وورلد سنترال بسعة 450 غرفة، وستيبريدج سويتس دبي وورلد سنترال بسعة 250 غرفة. وسيقام الفندقان في دبي وورلد سنترال على طول الطريق الرئيس المؤدي إلى مطار آل مكتوم الدولي.

وسيشكل هوليداي إن دبي وورلد سنترال الخامس في دولة الإمارات من سلسلة فنادق هوليداي إن، التي تقدم أفضل الخدمات الحديثة والعصرية، ضمن أجواء مفعمة بالراحة والألفة، حيث يمكن للنزلاء الاستجمام والاستمتاع بالمزايا العديدة، مثل المطاعم وخدمات الأعمال ووسائل الترفيه.

وسيقع ستيبريدج سويتس دبي وورلد سنترال إلى جوار فندق هوليداي إن الجديد، وسيكون أول فندق يحوز على امتياز هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط، حيث من المقرر إنشاء فندقين آخرين من ستيبريدج سويتس في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 3-5 أعوام القادمة.

رجال الاعمال

يعتبر ستيبريدج سويتس دبي وورلد سنترال الملاذ الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال، أو أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بوسائل الراحة المنزلية بعيداً عن منازلهم أثناء إجازاتهم. وسيضم الفندق مزيجاً من الاستوديوهات الواسعة والأجنحة ذات غرف النوم الواحدة وغرفتي النوم، والمصممة جميعاً لتوفير بيئة منزلية مريحة تلبي متطلبات النزلاء الراغبين في البقاء لفترات مطولة.

وتأتي الأجنحة مجهزة بمطابخ كاملة ووسائل الترفيه والاتصالات، بالإضافة إلى مساحات منفصلة للعمل وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية. كما سيحظى نزلاء ستيبريدج سويتس دبي وورلد سنترال أيضاً بفرصة الاستمتاع بالخيارات المتنوعة من الأطعمة والمشروبات التي يقدمها فندق هوليداي إن دبي وورلد سنترال المجاور.

يشار إلى أن «دبي وورلد سنترال»، هو أول مشروع مدينة مطار متخصصة في العالم، أنشئت حول مطار آل مكتوم الدولي، الذي سيشكل أضخم مطار في العالم لدى اكتماله.

صمم المشروع، الذي يقع على مساحة شاسعة تبلغ 145 كيلومتراً مربعاً، ليكون بمثابة مجتمع اقتصادي ذي اكتفاء ذاتي، وهو يتمتع بإمكانات واسعة ومناطق ومرافق أساسية متعددة، من شأنها أن تدعم كافة النشاطات والأعمال، مثل الخدمات اللوجستية والطيران والأنشطة التجارية والمعارض والنشاطات الإنسانية والمناطق السكنية والأعمال الترفيهية.

ويعتبر «دبي وورلد سنترال» المقر الرئيس لمعرض إكسبو 2020.

وتعليقاً على إنشاء الفندقين الجديدين، قال راشد بو قراعه، الرئيس التشغيلي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: «انطلاقاً من الرؤية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نحرص في دبي وورلد سنترال، على توفير منصة حيوية وفعالة للتوسع والنمو، ومن هنا، يسعدنا الترحيب بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ودعم جهودها لتعزيز وجودها في الدولة.

وفي إطار التزامنا بتلبية احتياجات 25 مليون زائر لمعرض إكسبو 2020، سيتوافد 70 % منهم من دول أخرى، وأكثر من 200 مليون من المسافرين المتوقعين سنوياً عبر مطار آل مكتوم الدولي، فإننا نفخر بتزويد شركائنا في قطاع الضيافة بالبنية التحتية والمرافق اللازمة لمواكبة هذا النمو الهائل الذي تشهده دبي».

نمو

ومن جانبه، قال باسكال غاوفين، الرئيس التشغيلي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: «تعتبر دبي مدينة رئيسة هامة لنمونا في الشرق الأوسط، ومع تطوير البنية التحتية الجديدة، فإننا نرى فرصاً أكبر لتعزيز وجود علاماتنا التجارية هنا.

وفي سعيه نحو أن يصبح مركزاً تجارياً رئيساً هاماً، يوفر لنا دبي وورلد سنترال إمكانات هائلة لمواكبة النمو في قطاع السفر والسياحة. كما يسعدنا العمل مع أبجر الدولية للفنادق في إنشاء فندقي ستيبريدج سويتس دبي وورلد سنترال وهوليداي إن دبي وورلد سنترال الجديدين.

واستمراراً لعلاقتنا الناجحة، فإن توقيع الاتفاقية لإنشاء هذين الفندقين الجديدين، يعتبر بمثابة خطوة رائعة نحو تعزيز وجود كل من أبجر الدولية للفنادق ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG في دولة الإمارات العربية المتحدة».

استراتيجية

وقال يوسف الملا، المدير الإداري في أبجر الدولية للفنادق: «في إطار مواكبة استراتيجيتنا للتنمية لرؤية دبي في أن تصبح وجهة السياحة الرائدة في العالم، فإنه في غاية الأهمية اختيار العلامة التجارية الملائمة لدى إنشاء فنادق جديدة. إننا نعمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ سنوات عديدة .

5 علامات

تمتلك مجموعة IHG 17 فندقاً في الدولة تحمل خمس علامات تجارية، وهي إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبرس وستيبريدج سويتس. وتخطط الشركة لافتتاح تسعة فنادق أخرى على مدار 3-5 أعوام القادمة، ومن ضمنها فندقي إنتركونتيننتال دبي مارينا خلال العام القادم، وكراون بلازا دبي مارينا بحلول 2016.

Email