«بي بي ميدل ايست » تفتتح مكتبها الإقليمي بدبي

أحمد بن سعيد خلال جولة في المقر عقب افتتاحه من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة «بي بي ميدل ايست » المكتب الرئيسي الإقليمي الجديد في دبي، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي رئيس المجلس الأعلى للطاقة وبوب دادللي، الرئيس التنفيذي لشركة بي بي العالمية؛ والسفير البريطاني لدى الدولة فيليب بارهام.

وقال دادللي: من دواعي سرورنا تشريف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم هذا الافتتاح، مشيرا إلى أن شركة بي بي للطيران هي إحدى أهم موزعي زيوت الطائرات لشركات الطيران بالمنطقة، وتتطلع قدماُ لتوفير خدماتها للقطاع الاقتصادي المتنامي في الامارات«.

80 عاما

من جانبه، قال كريستيان تابت، المدير العام للتسويق والتكرير لشركة بي بي في الامارات وممثل الرئيس التنفيذي: هذا الحدث نتيجة لشراكة طويلة الامد بين بي بي ميدل إيست والامارات خاصة دبي». ويعود تاريخ شركة بي بي في منطقة الشرق الاوسط الى حوالي 80 عاماَ، حيث لعبت الشركة دور مهم وفعّال في قطاع النفط والغاز في الامارات . ويبلغ عدد موظفي الشركة في دبي حالياُ الى 176 موظفاُ من 15 جنسية، وتعتبر بي بي ميدل إيست ذات المسؤولية المحدودة مقراً لبي بي للطيران، بي بي للزيوت وادارة اعمال التوريد والتداول التجاري المتكامل التي تمارس انشطتها من مكتب دبي الاقليمي.

20 بلداً

ويعتبر مكتب الشركة الاقليمي في دبي مسؤولا عن عمليات البيع في اكثر من 20 بلداً تمتد من مصر غرباُ الى بنغلاديش شرقاُ. ويدير مكتب دبي ايضاُ بي بي للطيران في جنوب أفريقيا وموزمبيق ومصر.

وتعمل «بي بيه للزيوت» مع الموزعين المحليين لزيوت بي بي وكاسترول في اكثر من 11 دولة اضافة الى التعامل المباشر مع اكبر الوكلاء في الامارات. كما يعمل قسم التوريد والتجارة مباشرة من مكاتبه في دبي. أما ادارة اعمال التوريد والتداول التجاري المتكامل فهي تدير أسهم النفط الخام والمنتجات النفطية المكررة في الاسواق الدولية اضافة الى نظام بي بيه للتكرير. كما تدير وادارة اعمال التوريد والتداول التجاري المتكامل مرافق تخزين النفط وتموين السفن البحرية في المنطقة، وتقوم بتزويد شحنات الغاز الطبيعي لعملائها في الامارات والكويت.

Email