منازل

الريف تطرح 860 فيلا للبيع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس الإدارة لشركة منازل العقارية أنه سيتم طرح مشروع الريف الجديد في الأسواق المحلية من خلال أسعار تبدأ من 1.7 مليون درهم مع برنامج تقسيط مريح تسهيلاً على المستثمرين في المشروع الذي يضم 860 فيلا بتكلفة تتجاوز مليار درهم.

وأوضح أن منازل قد حصلت على الموافقات الرئيسية للبدء في تنفيذ المشروع من قبل مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني الذي قام بدراسة المشروع وتقديم كامل الدعم لتحقيق أهداف المشروع الاقتصادية والفنية ووفر التعاون المثمر للوصول إلى أفضل النتائج لما هو في مصلحة المشروع وتحقيقاً لتطلعات خطة أبوظبي 2030، معربا عن شكره لهم هذا الدعم الكبير النابع من حرصهم على مصالح الشركات والمساهمين والمستثمرين.

من جانبه، أوضح حسن فهمي الرئيس التنفيذي لمنازل أن مشاريع الشركة تلاقي رواجا كبيرا في الأسواق نظراً لخبرة منازل في تطوير هذا النوع من المجمعات السكنية المتكاملة وما هو إلا استمرار لنجاح مشروع الريف الأول الذي يعتبر من أفضل المجمعات السكنية وأكبرها في أبوظبي.

وقال إن الريف الجديد يحتوي على 860 فيلا منفصلة بحديقة كبيرة يتنوع من غرفتين وثلاث غرف نوم، مشيراً إلى أن المشروع يخدم احتياجات المناطق السكنية بين أبوظبي ودبي والشركات الكبيرة التي بدأت في تأسيس مشاريعها في ميناء خليفة مما سيعزز القيمة الفعلية للعقارات عند انتهاء المشروع .

وأعربت الشركة عن شكرها لكل من ساهم في دعم المشروع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية مثل مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ودائرة الشؤون البلدية – بلدية أبوظبي وميناء خليفة ودائرة النقل وشركة أبوظبي للتوزيع.

Email