اقتصادية رأس الخيمة تنظم معرض التراث والإبداع

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة مساء أول من أمس معرض التراث والإبداع ضمن فعاليات شهر الجودة 2014 وذلك بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وأحمد عبيد الطنيجي مدير عام الدائرة بالوكالة وعدد من المديرين والمسؤولين، الذين قاموا بجولة تفقدية لأقسام المعرض، حيث اطلعوا على الفعاليات المتنوعة التي احتواها المعرض، الذي يهدف إلى إبراز المواهب الشبابية في المجتمع.

وقالت آمنة محمد الشحي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض إن الهدف من إقامة المعرض هو السعي وراء تحقيق أولويات حكومة رأس الخيمة في دعم إبداع الشباب وتشجيعهم من خلال احتضان مواهبهم والتعريف بها على المستوى الخارجي وإبراز الإمكانيات والمهارات الحياتية التي أتقنها الشباب. ويعزز المعرض دور المؤسسات المحلية والدوائر الحكومية وتفعيل المشاركات المجتمعية ويدعم العمل الخيري والتطوعي.

حرص

وقالت خديجة المهري رئيسة قسم الجودة بدائرة التنمية الاقتصادية رئيسة اللجنة الإشرافية لشهر الجودة إن الدائرة تحرص على إدراج المعرض من ضمن فعاليات شهر الجودة لأهميته في الكشف عن المواهب الجديدة ودعم المواهب الموجودة في مجالات مثل الأشغال اليدوية والطبخ، والهوايات الحرفية، وجمع العملات والطوابع النادرة وغيرها.

Email