«إمباور» تفتتح مركزاً لخدمة عملائها في الخليج التجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، شبكة مراكز خدمة عملائها بافتتاحها فرعها الأحدث في منطقة الخليج التجاري في دبي، وهي خطوه نحو انطلاقة أشمل من التوسعات المستقبلية لتغطية مناطق أخرى.

ويهدف افتتاح المركز الجديد إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها المتواجدين في هذه المنطقة والذين يبلغ عددهم 10,000 عميل.

خدمات

وسيقدم المركز الجديد جميع الخدمات التي توفرها «إمباور» للوفاء باحتياجات العملاء المتواجدين في منطقة الخليج التجاري والتي تتضمن عمليات التسجيل، وخدمات الدفع والاستعلام عن الفواتير بالإضافة إلى استقبال الشكاوى، وتم تصميم المركز لاستقبال ما يقارب الـ180 مراجعا يومياً.

ويعد هذا المركز الرابع من نوعه، حيث كانت المؤسسة قد افتتحت عدة مراكز في كل من مباني الحضيبة للجوائز، و«جميرا بيتش ريزدنس»، و«أبراج بحيرات جميرا».

واكد أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» «ان افتتاح مركز خدمة العملاء في منطقة الخليج التجاري يدل على مدى التزامنا المستمر للوفاء بكافة احتياجات عملائنا والسعي لتلبية كافة متطلباتهم، الأمر الذي ساهم في أن نصبح أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم.

واليوم أصبحت خدمات تبريد المناطق عنصراً أساسياً في المجتمع كما هو الحال بالنسبة لخدمات المياه والكهرباء، مما يحتم علينا أن نعمل جاهداً لتوفير أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا.».

 وأضاف ابن شعفار: «نجحت إمباور خلال العام الماضي بتحقيق توسع جغرافي كبير، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تفعيل تواصلنا مع عملائنا وسهولة وصولنا إليهم. وتدير «إمباور» محطتي تبريد في منطقة الخليج التجاري، بطاقة إنتاجية تصل إلى 100,000 طن تبريد ومشاريع اخرى بقدرة إنتاجية تصل إلى مليون طن من التبريد .

Email