غرفة أم القيوين تستعرض مجالات الاستثمار في الصين

وفد الشركة الصيني مع مسؤولي الغرفةمن المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد لقاء، أمس، بمقر غرفة أم القيوين مع مجموعة (قويتشو) الصناعية الاستثمارية الصينية بحضور سعيد بن ناصر التلاي رئيس الغرفة وسلطان حميد عبدالله وعبيد إبراهيم حميد وعيسى عبد الرحمن العتيق وعبد الرحمن عبد الرحيم الزرعوني وعائشة راشد سلطان وفاطمة راشد المعلا أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورجل الأعمال يوسف طحنون، كما حضر اللقاء عبدالله خميس السويدي مدير عام الغرفة بالإنابة وكل من باسم عبد الكريم الزبيدي مستشار الغرفة وسالم راشد العليلي رئيس مركز المعلومات.

انشطة منوعة

وقد مثل الشركة الصينية جينقانق زانق ــ رئيس المجموعة ــ يرافقه عدد من المديرين التنفيذيين للمجموعة، حيث استمع الحضور إلى شرح موجز بشأن أنشطة المجموعة والتي تملكها الدولة، والتي تشمل العديد من الجوانب في مجال الكهرباء والطاقة والتعليم، وعمليات التمويل للمشاريع الاقتصادية وتصنيع المعدات والفسفور والصناعات الكيميائية وقطاع النقل والمواصلات والعقارات، وقد عرضت أفلام وسلايدات توضيحية حول الشركة.

وأكد رئيس المجموعة أن الزيارة تأتي في إطار استعراض الإمكانيات لغرض تطوير وتوسيع الاستثمار المشترك بين الصين والإمارات.

تقديم الخبرة

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة أن هناك إمكانيات واسعة للاستثمار في أم القيوين وفي مختلف المجالات، مرحباً بالمجموعة ومؤكداً إمكانية تطوير العلاقات، وأن الغرفة على استعداد لتقديم المساعدة والخبرة في أي مجال يتعلق بالاستثمار وبالتعاون مع الجهات المعنية في الإمارة.

وأكد مدير عام الغرفة بالإنابة على أهمية هذه اللقاءات، والتي تصب في مصلحة تطوير العلاقات المشتركة وخاصة في مجال الاستثمار في الإمارة.

وقدم رجل الأعمال يوسف طحنون شرحاً موجزاً عن إمارة أم القيوين والمناطق الصناعية وتطور الاستثمار في الإمارة، مرحباً بفكرة الاستثمار في المجالات التي تتخصص بها المجموعة أو أية شركة أخرى.

Email