«دوكاب» توفر الكابلات لتوسعة مطار أبوظبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتعاون شركة «دوكاب» لصناعة الكابلات الكهربائية من خلال شراكتها مع شركة مطارات أبوظبي في تزويد مجمع مبنى مطار أبوظبي الجديد باحتياجاته من الكابلات والموصلات الكهربائية، عالية الجودة التي تنتجها.

ومع إتمام مشروع التوسعة المقرر تدشينه في يوليو 2017، سيصبح بذلك مطار أبوظبي الدولي أحد أكبر مطارات العالم، حيث سيضيف المبنى الجديد مساحة تقدر بـ700 ألف متر مربع، والتي تعد أكبر من مساحة المبنى 5 التابع لمطار هيثرو في لندن، كما سيسهم هذا المشروع بشكل فعال في رفع القدرة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 40 مليون مسافر، و2.5 مليون طن شحن سنوياً.

ويأتي هذا التعاون في إطار دعم مطارات أبوظبي للصناعات المحلية، حيث تعد هذه الشراكة استكمالاً لمشاركة «دوكاب» منذ بدء المشروع، إلى جانب الثقة بالمعايير العالمية التي تتميز بها منتجات الشركة من الكابلات، والتقنيات الحديثة المستخدمة في التصنيع والانتاج.

وأكد شايليندرا براتاب سينغ، مدير المبيعات في الإمارات وسلطنة عمان وقطر في «دوكاب»: نفخر في «دوكاب بالمشاركة في هذا المشروع الرائد، إذ سيصبح مطار أبوظبي عند الانتهاء من العمل في المبنى الجديد واحداً من المطارات الرائدة في العالم»، وأضاف: كان اسم دوكاب حاضراً خلال المشروع منذ بدايته، ويسعدنا أن نكون شريكاً أساسياً في دعم وإنجاح قطاع النقل الجوي في إمارة أبوظبي، وتعزيز المكانة الريادية التي تتبوأها الإمارات في كل القطاعات الحيوية.

كابلات

وسيتم تزويد مطارات أبوظبي بشكل خاص بالكابلات المتميزة المقاومة للحريق التي تنتجها دوكاب (FlamBICC 6) والمصممة خصوصاً للتطبيقات التي تحتاج إلى عمل الدائرة الكهربائية حتى في أثناء اندلاع الحرائق، وتتحمل النيران لمدة 120 دقيقة، وتتميز هذه الكابلات بكونها قليلة الدخان والغاز وبخلوها من مادة الهالوجين، ما يساعد على إنقاذ الأرواح وحماية المعدات الحساسة من التلف، والمصرح بها من إدارة الدفاع المدني في أبوظبي إلى جانب كونها معتمدة من هيئة المطابقة والمقاييس البريطانية.

كما ستورد دوكاب بموجب هذه الشراكة مجموعتها المميزة من كابلات الضغط المتوسط، وكابلات الضغط المنخفض، إضافة إلى الكابلات والأسلاك الأقل دخاناً وغازاً، والخالية من الهالوجين.

جودة

واختتم شايليندرا بقوله: «تتميز دوكاب بالجودة ذات المستوى العالمي للكابلات والملحقات التي تقدمها لعملائها، إضافة إلى الخبرة الواسعة التي تشتهر بها والتي اكتسبتها من خلال المشاركة بالعديد من المشاريع الرائدة، الأمر الذي يجعل منها اسماً لامعاً بشهادة جميع زبائننا».

Email