سامسونغ تعرض منصة رقمية للمطارات وحلولاً لمتاجر التجزئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تقنياتها وحلولها الجديدة الموجهة لقطاع الأعمال خلال فعاليات أسبوع معرض جيتكس للتقنية 2014. ومن بين أحدث الإضافات لمنتجات سامسونغ للشركات حلول متاجر التجزئة، والمنصة الرقمية للتحكم للمطارات، وهي عبارة عن منصة مصممة لتسهيل إنجاز العمليات على امتداد الطابعات، واللوحات الرقمية.

وقال خالد كامل، مدير قسم قطاع المشاريع لدى سامسونغ الخليج للإلكترونيات: يفضل المستهلكون من فئة الشركات الأجهزة التي تساعدهم على تسيير أعمالهم بشكل أكثر ذكاءً وتعزز انتاجيتهم، وهو ما تقوم سامسونغ بتلبيته عبر تقديم أجهزة متطورة سهلة الاستخدام عن طريق حلول مصممة لقطاعات محددة.

وأوضح: سيحظى زوار فعاليات هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية بأول فرصة للاطلاع على تكنولوجيات سامسونغ للمستهلكين، وذلك لمساعدة الشركات على النمو بكافة الوسائل.

وتم تطوير شاشة العرض، بتكنولوجيا فائقة الدقة حيث يوفر الجهاز تجربة فريدة من نوعها للتسوق بصور غير مسبوقة. وبينما تسمح درجة الوضوح فائقة الثراء لأصحاب المتاجر بعرض بضائعهم بشكل كامل وبصورة عالية الدقة، فإن أحجام قياس 75 بوصة و95 بوصة تمنحهم الشاشة التي يحتاجونها لإبراز منتجاتهم.

Email