جوائز يومية لمستخدمي تطبيق «كهرباء دبي» الذكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، في إطار مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية» 2014، عن سحوبات يومية تؤهل المتعاملين ممن يستخدمون تطبيقها الذكي لإجراء معاملاتهم، للفوز بجوائز خلال أيام المعرض الذي يعقد في الفترة ما بين 12 إلى 16 أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى سحب الجوائز الكبرى في شهر فبراير 2015.

وسيتأهل المتعاملون للدخول في السحوبات اليومية للفوز بمجموعة من الجوائز الذكية والقيمة وذلك من خلال إنجاز معاملات مختارة عبر تطبيق الهيئة الذكي تشمل طلب الفاتورة النهائية، والتسجيل في الفاتورة الخضراء، وطلب تشغيل الخدمة، وخدمة الدفع عن صديق، إضافة إلى تفعيل خاصية الدفع التلقائي عبر خدمة الدفع من خلال الهاتف المتحرك عبر موقع الهيئة الإلكتروني (www.dewa.gov.ae)، وذلك في الفترة من 20 يوليو إلى 9 أكتوبر 2014.

أما المتعامل الذي يدفع فواتير الكهرباء والمياه كاملة عبر تطبيق الهيئة الذكي لمدة ثلاثة أشهر متتالية على الأقل في الفترة ما بين 1 أغسطس 2014 وحتى 31 يناير 2015، فسيتأهل للدخول في السحب الكبير الذي سيجرى في شهر فبراير 2015 ، وليكون أحد الفائزين الثلاثة بالجوائز الكبرى والتي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات معرض «جيتكس».

خدمات

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: « نجحت هيئة كهرباء ومياه دبي في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية في مدة قياسية لم تتجاوز العام وذلك منذ إطلاق سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مبادرة دبي الذكية، والأجندة الوطنية لسموه، للارتقاء بمكانة الإمارة كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر والاستدامة».

وأضاف: «بدأت الهيئة مسيرة التحول الذكي منذ عام 2010 وفق أقوى مستويات التنافسية، وهو ما تجلى في إطلاقها لما يزيد عن 150 خدمة وخاصية عبر تطبيقها للهواتف والأجهزة الذكية، حيث يعد هذا الإنجاز تنفيذاً للتوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة بتوفير الخدمات الحكومية للناس على مدار الساعة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، وذلك انطلاقاً من فهم واضح لاحتياجاتهم ومن أجل تحقيق مستقبل مستدام لنا ولأجيالنا القادمة».

أهداف

وأشار إلى أن تبني الخدمات الذكية من شأنه المساهمة في الحفاظ على البيئة، حيث يعد ذلك من أهم أهداف هيئة كهرباء ومياه دبي، فخلال عام 2013 تم تفادي انبعاث 11 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون في الجو، والذي قد ينتج عن تنقل المتعاملين من وإلى مكاتب الهيئة.

فكمية ثاني أكسيد الكربون هذه تعادل زراعة 56,331 ألف شجرة في مساحة تساوي 106 ملاعب كرة قدم، وذلك بفضل استخدام المتعاملين لخدماتها الذكية، وانجاز ما يعادل 3.3 ملايين معاملة عن طريق الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للهيئة في 2013.

Email