سلطان بن مجرن: ننطلق من رؤية قيادتنا للإسهام في التنمية المستدامة

«أراضي دبي» تكرم المتميزين في ذكرى تأسيسها الـ 56

موظفو الدائرة المتميزون على منصة التكريم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بموظفيها المتميزين وذلك خلال احتفالها بمناسبة الذكرى السنوية الـ56 لتأسيسها والذي اقيم في فندق «إنتركونتيننتال فستيفال سيتي»، بحضور سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي..

إضافة إلى جمهور واسع من كبار المدعوين ومديري الإدارات والأقسام وموظفي الدائرة. وألقى سلطان بطي بن مجرن، كلمة استعرض فيها جوانب الإبداع والابتكار التي واكبت مسيرة الدائرة منذ انطلاقتها، وقدّم الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس الدائرة للدعم الذي يقدمه للإدارة العليا، من خلال طرح الأفكار الخلاقة التي تساعد الموظفين على ترجمة رسالة الدائرة وتحقيق أهدافها، بما يضمن توفير أرقى الخدمات لمتعامليها.

وأضاف بن مجرن: «نتخذ من هذا الحدث فرصة لنا جميعاً، لمعاهدة أنفسنا وقيادتنا الحكيمة على المضي في الدرب الذي سلكه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وترجمة الرؤى السديدة التي رسمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله ورعاه، كي تبقى دائرتنا في صدارة المؤسسات الحكومية التي تسهم في التنمية المستدامة لإمارة دبي».

موظفون متميزون

وتم خلال الحفل أيضاً تكريم عدد من موظفي الدائرة المتميزين الذين تسلموا أوسمة وشهادات تقدير، تقديراً لما أظهروه من أداء استثنائي على مدى عام كامل، وتأكيداً على دورهم المهم في رحلة تطور الدائرة وأذرعـــها وإداراتها المختلفة. وقال بن مجرن: «احتفالنا السنوي يعدّ بمثابة احتفاء بالإنجازات التي نحققها كل عام.

وإضافة إلى ذلك، فإننا نرى في هذه المناسبة فرصة لتقييم أدائنا، وتكريم موظفينا المتميزين الذين لا يدخرون جهداً من أجل الإسهام برفعة الدائرة وتطورها. لذلك، فإننا نستغل هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً لإبراز أدوارهم وإسهاماتهم الإيجابية ليكونوا قدوة لنا جميعاً».

تناغم

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد مدير عام أراضي دبي خلال كلمة في الحفل: «أودّ أن أؤكد على مجموعة من الحقائق التي ينبغي أن تبقى ماثلة أمام أعيننا، ونحن نقوم بأداء أعمالنا اليومية، ومنها ضرورة العمل بتناغم تام مع الرؤية الشاملة لحكومة دبي، والحرص على رضا المتعاملين، وضرورة مواصلة رحلة الابتكار التي تقودنا إلى مرحلة التحول الرقمي الكامل.

وإذا ما نجحنا في هذه المساعي، ستواصل دائرتنا حصد المزيد من الجوائز وشهادات التقدير من المؤسسات المحلية والعالمية». وتحقيق ذلك يتطلب منا اتخاذ مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله ورعاه، مرجعية لنا في كل خطوة، ونبراساً يقودنا نحو التميز، ومنها مبادرة المدينة الأذكى عالمياً التي ستقدم دبي إلى العالم في أرقى مستويات الرقي والحداثة، ما يفرض علينا مواكبة هذا التوجه مهما كان حجم التحديات».

وعرفاناً بالدور الكبير الذي تلعبه الإدارة العليا في توجيه مسيرة دائرة الأراضي والأملاك في دبي، قدّم موظفو الدائرة بادرة عرفان وتقدير لتكريم الإدارة العليا سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة، وماجـــدة علي راشد مســاعد المدير العام.

برنامج

حرص المنظمون على إضفاء طابع من الأجواء المرحة باستضافة فرقة شيّاب الكويتية الشهيرة التي قدمت بعض الفقرات المسلية الممتعة لاشتمالها على روح الفكاهة المستوحاة من التراث الخليجي العريق بطابع عصري. ولنقل روح المنافسة الشريفة بين موظفي الدائرة.

Email