»الأحواض الجافة والملاحة العالمية« تحوز جائزة التفوق

خلال تسليم الجائزة لخميس بوعميم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، جائزة التفوق في الأعمال وذلك ضمن حفل جوائز الاتحاد العالمي للأعمال 2014 والذي أقيم أول من أمس في فندق «قصر الإمارات» أبوظبي. جاء ذلك تقديراً للمجموعة على تميز أدائها في مجال الأعمال. كما تم تكريم رئيسها خميس جمعة بوعميم بمنحه جائزة أفضل شخصية قيادية عالمية في عالم الأعمال.

ويكرم الاتحاد العالمي للأعمال، شركات فاعلة في أكثر من 100 دولة، بما يسهم بشكل إيجابي ومؤثر في تطوير الأعمال على الصعيد العالمي وتشجيع نمو قطاعات الأعمال، وتكريم قادة الأعمال في مختلف دول العالم، عبر تقديمه حزمة متنوعة من الخدمات والأدوات الداعمة والمعززة لهم.

ويتبع الاتحاد العالمي للأعمال منهجية علمية في اختيار المُكرمين والفائزين، تنطوي على معايير تفصيلية، تُحدد المستحقين بالفوز بجوائزه، وهو يقوم في هذا الصدد بتجميع بيانات ومعلومات من مختلف المصادر العالمية، بشأن أوضاع نمو قطاعات الأعمال والشركات ذات الأداء المتفوق والمتميز، في قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا، فضلاً عن استعانته بمكاتب العلاقات العامة الإعلامية، وشبكات الأعمال لما يزيد على 100 غرفة تجارية مُنتشرة حول العالم.

استيفاء الشروط

ووقع اختيار لجنة التقييم المنبثقة عن الاتحاد العالمي للأعمال، على مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، بعدما استوفت الشروط والمعايير المُحددة لنيل التكريم والتقدير، استناداً إلى ما حققته من نجاحات بارزة ومُستدامة ومساهمة قيادتها الفعالة في نمو الأعمال.

إضافة

وتٌشكل جائزة الاتحاد العالمي للأعمال، إضافة جديدة إلى جوائز مرموقة عديدة، حصلت عليها مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، من بينها الفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2013، في فئة التصنيع، وجائزة السيف الذهبي المرموقة من مجلس السلامة البريطاني، و«الخمس نجوم الذهبية» لأعلى مستوى أعمال في الصحة والسلامة والأمن والجودة.

كما حصلت على جائزة «سقراط الدولية 2014» لفئة أفضل مؤسسة ورئيسها أفضل مدير عام عالمي. وقال خميس جمعة بوعميم: ما كان بالامكان إحراز هذه النجاحات والإنجازات، لولا الدعم غير المحدود من القيادة العليا للمجموعة متمثلة في سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وتفاني وإخلاص العاملين في عملهم.

تقييم صارم

وأوضح أن اجتياز المجموعة، لعملية تقييم بالغة الصرامة، ونجاحها بالفوز بهذه الجائزة، يُبين جلياً أداءها الاستثنائي والمُتميز، وهو ما يقدم نموذجاً مُلهماً للشركات الأخرى، لما يمكن أن يحققه الإخلاص والتفاني في العمل، مؤكدا أن المجموعة تهدف دائماً إلى تحقيق مكانة قيادية وريادية، عبر التمسك بذات الرؤية المتماسكة والملهمة والتي أوصلت دولة الإمارات إلى المكانة المرموقة بوصفها مركزاً عالمياً ينعم بالرخاء والازدهار.

سمعة مرموقة

واختتم قائلاً: تُعزز هذه الجوائز، السمعة المرموقة لمجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، كما تُشكل قوة محفزة لها على مواصلة حشد وتعبئة إمكانياتها وقدراتها، بما يكفل لها تحقيق المزيد من النجاحات البناءة».

Email