المشروع تحت التطوير حالياً بشارع شاطئ الجميرا ويوفر 260 غرفة وجناحاً

وصل للضيافة تفتتح فندق «ماندارين أورينتال» 2017

هشام القاسم خلال توقيع العقد مع ماندارين أورينتال من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستقدم وصل للضيافة، الشركة التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، أول فندق من علامة «ماندارين أورينتال» إلى دبي في عام 2017، والمشروع قيد التطوير حالياً على شارع شاطئ الجميرا. وقال هشام عبد الله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «تتمتع وصل للضيافة بسمعة مميزة في مجال تقديم الفنادق العالمية الفاخرة المبتكرة في تصميمها وتطويرها. ويعتبر ماندارين أورينتال أحدث مشروع ينضم إلى محفظتنا، وسيعمل على إرساء معايير جديدة للأناقة والرقي لقطاع الضيافة في دبي».

وتضم محفظة الشركة الآن 11 فندقاً، وتقدم أكثر من 3300 غرفة وجناح. ويوجد حالياً لدى وصل للضيافة 4 فنادق أخرى تحت الإنشاء، وهناك خطط لبناء 15 فندقاً آخر حتى عام 2020. وعند اكتمال هذه المشاريع جميعها، سيصل إجمالي عدد الغرف التي تمتلكها الشركة إلى ما يقرب من 6 آلاف غرفة. وانطلق برنامج التوسع لشركة وصل للضيافة، مستفيداً من أدائها القوي في الآونة الأخيرة التي شهدت زيادة الأرباح بنسبة 15 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

260 غرفة

وسيوفر فندق «ماندارين أورينتال» حال الانتهاء منه 260 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة للضيوف، بما في ذلك ثماني فلل واسعة وحصرية على المياه. ويهدف المشروع الجديد إلى تقديم الفخامة المستوحاة من منطقة الشرق الأقصى، في حين ستتأثر عناصر تصميمه بالثقافة المحلية والتراث الآسيوي في آن واحد.

وسيتم إنشاء فندق «ماندارين أورينتال» حول المناظر الطبيعية وحمامات السباحة الممتدة حتى شاطئ البحر. وسيضم الفندق 7 مطاعم، بما في ذلك أحد المطاعم الراقية الذي يشتمل على مرافق لرسو سفن الضيوف الذين يصلون إلى المكان على متن يخوتهم الخاصة. وستكون جميع الغرف والفلل والأجنحة مزودة بأحدث الأنظمة التكنولوجية والترفيهية التي تضمن للضيوف إقامة مثالية.

نادي السبا

وهناك العديد من الخصائص الأخرى التي يمتاز بها «ماندارين أورينتال»، بما في ذلك نادي السبا الذي تبلغ مساحته 2800 متر مربع، ويشتمل على 12 غرفة، بما في ذلك 3 أجنحة زوجية، وجناحاً خاصاً لكبار الشخصيات. وسيشتمل برنامج المرفق الصحي على علاجات مستوحاة من الشرق الأقصى والتقاليد المحلية كذلك.

وقال القاسم: إنه من الأهمية بمكان ضمان نمو سوق الضيافة في دبي حتى يتمكن من استيعاب التدفق المتوقع من الزوار، وصولاً إلى معرض «إكسبو 2020». وبما أن وصل تعدّ لاعباً رئيساً في صناعة الفنادق في المدينة، فإن إطلاق «ماندارين أورينتال» سيعمل على تعزيز محفظتها المتنامية من مشاريع الضيافة.

واختتم القاسم بالقول: «تعمل وصل للضيافة على تعزيز النجاح الذي حققته خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، وذلك من خلال دعم برنامجها لتقديم منتجات متنوعة تلبي احتياجات مختلف القطاعات والشرائح. وإننا نفخر بلعب دور مهم في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، والمتمثلة في استقطاب 20 مليون زائر إلى دبي كل عام قبل انطلاق معرض «إكسبو 2020».

Email