في اجتماع ترأسه عبدالعزيز بن حميد

مناقشة مؤشرات أداء «سياحية عجمان»

عبدالعزيز بن حميد النعيمي مترئساً الاجتماع من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجية للدائرة خلال الربع الثاني من العام الجاري خلال اجتماع بمقر الدائرة بحضور فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة ومديري الإدارات.

وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد أهمية تعزيز ثقافة تقييم الأداء الاستراتيجي، مع تحديد مستهدفات استراتيجية واضحة قبل بدء عمليات التقييم، وذلك في إطار عمليات مستدامة لتحديث الخطط والخارطة الاستراتيجية للأهداف والمؤشرات التابعة لها، قبل نشرها وتعميمها على المعنيين.

وأشاد رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان بنتائج مختلف مشروعات الدائرة خلال الربع الثاني من العام الجاري وتنفيذها بجودة عالية ووفق أعلى المعايير المعتمدة بما يضمن ربط الهدف الاستراتيجي بالمخرجات والتكلفة المالية والمدة الزمنية للإنجاز، مؤكدا ضرورة الاستمرار في متابعة نتائج المشروعات المختلفة مع المجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

حرفية عالية

ووجه الشيخ عبدالعزيز النعيمي بضرورة الحفاظ على مستوى عال من الحرفية في إنجاز جميع المهام والمشروعات بالدائرة مع وضع أهداف كبرى ونتائج عالية لمواصلة الارتقاء بالقطاع السياحي في الإمارة، كما شدد على الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة للعملاء وضرورة الاهتمام بأي شكوى والعمل على حلها بصورة سريعة وضمان عدم تكرارها.

مقياس رئيسي

من جهته، أكد مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الاهتمام بمؤشرات الأداء الاستراتيجية بوصفها المقياس الرئيسي لمدى نجاح مختلف المشروعات، موضحا أنها تخدم العمل في معيار العمليات المعتمد ضمن معايير جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز.

نتائج القطاع السياحي

وعرضت يامينه أوتشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية نتائج القطاع متضمنة البيانات الإحصائية للقـــطاع خلال الربع الثاني. واستعرضت جواهر المطروشي مدير إدارة الخدمات المساندة نتائج تقرير الأداء المالي للربع الثاني من العام الجاري، ونتائج مشروع الأنظمة والخدمات الإلكترونية، وسير العمل في عدد من المشروعات الأخرى المتعلقة بأنشطة الموظفين ونظام اقتراحات الموظفين والدورات التدريبية التي أتيحت لهم.

مبادرات

وتناولت حمدة المطروشي رئيس وحدة التميز المؤسسي في مكتب الاستراتيجية وإدارة الأداء نتائج الأداء بمبادرات تتعلق بضمان تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي وتطوير الخطط الاستراتيجية وقياس الأداء.

Email