كاديلاك وليبرتي تطرحان أسكاليد 2015

كاديلاك أسكاليد 2015 خلال إطلاقها من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت كاديلاك وليبرتي للسيارات السيارة كاديلاك أسكاليد 2015 في حفل أقيم بهذه المناسبة في فندق أرماني، برج خليفة، دبي بحضور عدد من كبار المسؤولين في شركتي جنرال موتورز وليبرتي، إضافة إلى شخصيات بارزة من الوسط الاجتماعي والإعلامي. وقد شكل هذا الحدث فرصة كبيرة لعشاق السيارات لرؤية هذا النموذج الجديد من سيارات كاديلاك.

وبهذه المناسبة، قال جيلبرت نصار، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة ليبرتي للسيارات: «يأتي تصميم كاديلاك أسكاليد 2015 الجديدة كلياً ليعكس التزام هذه الفئة بالفخامة والقوة والقدرة. وسيرى المستخدمون أن الجيل الرابع من هذه الفئة سيبقى وفياً بأسلوبه ويمثل تطوراً كبيراً ضمن هذه الفئة».

وتعد كاديلاك أسكاليد 2015 بأسلوبها المتفوق والذي يجمع الفخامة بالأداء مثالية للسير على الطرقات في الإمارات بفضل محركها الذي يمتاز بأعلى المواصفات على الإطلاق، بسعة 6.2 لترات و8V وقوة 420 حصاناً وعزم دوران 624 نيوتن. وتتميز كاديلاك أسكاليد بمستويات عالية من الهدوء، بما يجعلها متقدمةً على غيرها من السيارات الراقية. وتم تجهيز السيارة بنظام سلامة وحماية متكامل مع 7 وسادات هوائية ونظام تنبيه عند تغيير المسار، إضافة إلى نظام الركن الخلفي والأمامي الأوتوماتيكي مع أجهزة استشعار طويلة المدى.

وتتوفر السيارة حالياً في جميع صالات عرض ليبرتي كاديلاك عبر الإمارات.

Email