مان تعرض أحدث الشاحنات والحافلات

الشاحنة الجديدة TGX D38 - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط عرض مجموعة واسعة من أحدث الشاحنات والحافلات خلال مشاركتها في معرض هانوفر الدولي للمركبات ووسائل النقل «IAA 2014»، المعرض التجاري الرائد للمواصلات ووسائط النقل والخدمات اللوجستية، والذي سيقام في الفترة من 25 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2014.

وستكون مجموعة طرازات شاحنات وحافلات مان في انتظار زوار المعرض في مساحة عرض تبلغ 10,000 متر مربع. وتركز الطرازات الجديدة التي سيتم عرضها خلال هذا الحدث على كفاءة استهلاك الوقود. وقد ساهمت التكنولوجيا المبتكرة في تقليل استهلاك الشاحنات والباصات للوقود، مما نتج عنه انخفاض في تكاليف التشغيل من ناحية وإلى انبعاثات أقل من ناحية أخرى.

وقال ماركوس غاير، المدير الإداري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مان للشاحنات والحافلات إيه جي: «يمثل معرض هانوفر الدولي للمركبات ووسائط النقل »IAA 2014« منصة هامة لعرض أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي قمنا بتطويرها على مجموعتنا من الشاحنات والحافلات.

أما من حيث الأسواق التي نتواجد فيها في منطقة الشرق الأوسط، نقوم من خلال هذا الحدث بتسليط الضوء على رؤيتنا لما سيكون عليه التطور في المستقبل من خلال طرح منتجات جديدة وتحسينات للخدمة». وسيتركز الاهتمام في المعرض على الشاحنة TGX D38 التي تعد الأولى في فئتها، والتي سيكشف النقاب عنها خلال المعرض.

Email