أطلقتها «دبي للمهرجانات» و«مراكز التسوق»

«عيدية دبي» .. عروض ترويجية و500 الف درهم جوائز

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحمل احتفالات «العيد في دبي- عيد الأضحى» الكثير من المعاني والأجواء السعيدة بما تتضمنه من فعاليات مشوقة وعروض ترويجية من شأنها أن تثري تجارب الزوّار والسيّاح على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم وأعمارهم، لاسيما أن دبي باتت من الوجهات المفضلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

إذ ستقوم عدة مراكز تسوق خلال عيد الأضحى بتمديد ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى. وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي DSMG عن إطلاق حملة «عيدية دبي» - تسوق واربح الترويجية تقدم فيها «عيدية» لسعداء الحظ من المتسوقين، تصل قيمة جوائزها الإجمالية إلى 500 ألف درهم، حيث يحصل كل من يتسوق من أي من المراكز المشاركة بـ 200 درهم فما فوق على بطاقة «امسح واربح» تخوله لفرصة ربح قسائم مشتريات بقيمة 1000 درهم لكل جائزة.

عروض ترويجية

وتوقع ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي إقبالاً كبيراً خلال الموسم الجاري على الشراء مع هذه العروض الترويجية، التي تقدمها المجموعة هذا العام بنكهة وشكل مختلفين، تشكل فرصة مثالية للتسوق والمرح للعائلات من الزوار والمقيمين، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على زيادة نسبة المبيعات.

وأوضح الغرير أن أعداد الزائرين لمراكز التسوق حققت نمواً بنسبة 10% خلال فصل الصيف، معرباً عن ثقته بأن حملة العيد بحلتها المختلفة العام الجاري ستلقى رواجاً أكبر، وصدى مختلف عند المتسوقين.

مدينة الحياة

ومن جهته اعتبر سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري: «إن دبي مدينة مليئة بالحياة ولا تهدأ أبداً، وذلك مع استمرار تنظيم الفعاليات والأحداث التي تقام على مدار العام، وتجذب الزوار والسياح، وتقدم لهم فرصاً وتجارب مختلفة من التسوق والترفيه».

وأوضح أن الحملات الترويجية التي تنظم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تحظى بسمعة طيبة، وتسعى جاهدة عاماً تلو الآخر لتقديم تجربة تسوق خاصة بنكهة العيد تستمر على مدى 17 يوماً.

ولفت الفلاسي إلى أن نجاح هذه الحملات الترويجية إلى جانب المهرجانات والأحداث التي تنظم على مدار العام يثبت نجاح التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص، وهذا ما عزز كثيراً في وضع دبي على خارطة التسوق العالمية.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة في الحملة: آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، ابن بطوطة مول، لامسي بلازا، مركز الواحة، والريف مول.

مراكز حتى الصباح

تمدد عدة مراكز تسوق خلال احتفالية «العيد في دبي – عيد الأضحى» ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى، متيحة بذلك الفرصة للزوار بقضاء أوقات ممتعة واختبار تجارب التسوق والترفيه الحقيقية.

وسوف يتمكن المتسوقون في هذه الخطوة من خوض تجارب تسوق وترفيه فريدة أثبتت نجاحها في الأعوام السابقة.

وسوف تقوم مراكز التسوق التالية: سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي مول بفتح أبوابها من الساعة 10 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة، ومن 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء للمطاعم، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحا إلى 2 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة، ومن الساعة 10 صباحا إلى 3 بعد منتصف الليل للمطاعم.

Email