سامسونغ تكشف النقاب عن «جالكسي نوت 4» و«جير إس»

كبرى الشركات العالمية تحتشد للمشاركة في"جيتكس"

المعرض فرصة للشركات والمتسوقين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتشدت كبرى الشركات العالمية للمشاركة في معرض جيتكس شوبر الخريف 2014، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين27 سبتمبر الجاري و4 أكتوبر المقبل. وذلك بعرض أحدث منتجات التكنولوجيا والاتصالات.

وأعلنت جاكيس للإلكترونيات أن مشاركتها في الحدث ستكون الأكبر في تاريخ مشاركاتها في هذا المعرض. وأوضحت الشركة أن جناحها المشارك سيتألف من خمسة عناصر: التجربة، التفاعل، الترفيه، الإثارة، والحصرية، بهدف تقديم تجربة هي الأكثر إثارة لزوار المعرض.

وتضم المنصات التي أعيد تصميمها ست ممرات للدخول ضمن جناح التجزئة يتألف كل واحد منها من أقسام مختلفة للهواتف المحمولة، وتقنية المعلومات، والاكسسوارات، والأجهزة المنزلية. وهناك منطقتان مختلفتان للفعاليات لتعزيز التفاعل مع زوار جيتكس شوبر.

وستقوم جاكيس باستعراض أكبر شاشة جدارية عالية الدقة خلال المعرض والتي تتكون من 70 شاشة صغيرة من مختلف العلامات التجارية الرائدة.

سامسونغ

وتشارك شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات مجدداً في الدورة الجديدة من المعرض، حيث تعرض خلاله سلسلة من المنتجات الجديدة والمبتكرة، منها جهازا جالكسي نوت 4، وجير إس، وإتاحة الفرصه للزوار من حجز هذه الأجهزه، مسبقاً في جناح سامسونج.

ومن المتوقع أن يكون جهاز جالكسي نوت 4 الهاتف الذكي الأقوى في السوق، ما سيجعله أكثر الأجهزة المرغوبة من فئته في السوق، حيث أنه يتميز بشاشة رباعية فائقة الوضوح ذات قياس 5.7 بوصات تتمتع بتقنية سوب «أموليد»، وكاميرا متطورة، وميزة الشحن السريع، ونظام توفير الطاقة وقلم إس الرائع.

وبالإضافة إلى جالكسي نوت 4، سيتمكن العملاء من تجربة جهاز جير إس الذي يمثل أحدث جهاز يمكن ارتداؤه في معصم اليد من ابتكار سامسونغ، كما أنّه يُعد من أحدث الابتكارات في الفئة الشعبية المتزايدة. ويوفر جهاز جير إس وظائف التواصل الكاملة في جهاز عصري مصمم ليوضع بشكل مريح على المعصم، إذ تم تصميمه مع شاشة منحنية قياس 2 بوصة تتمتع بتقنية سوبر «أموليد»، وشبكة الجيل الثالث وإمكانية الاتصال بتقنية واي فاي وبلوتوث.

حاسبات وطابعات

وستعرض «إتش بي» مجموعة من الحاسبات المكتبية الأنيقة والطابعات الفائقة التصميم في منصّاتها SS1-2 وSS1-3 في صالة العرض. سوف يجد زوّار منصتنا أن جهاز HP Pavilion x360 حاسب ميسور التكلفة لَمسي قابل للطي يُمكن أن يُحدث تحولاً في التجربة الحاسوبية مع مفصلة بزاوية 360 درجة، ما يُتيح للعملاء التبديل بسهولة من وضع الحاسب الدفتري إلى الوضع القائم أو وضع الخيمة أو وضع الجهاز اللوحي.

كوداك الأريس تعرض «مشاركة المعرفة»

أعلنت شركة «كوداك الأريس أنها ستشارك بقوة في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي ضمن خطتها للاستثمار في المنطقة وتقديم الجيل المتطور من أحدث الحلول الذكية لإدارة المعلومات. وتقوم شركة «كوداك الأريس» من خلال معرفتها وخبراتها الفريدة بمساعدة العملاء على فهم واستخلاص المعرفة القيّمة من البيانات وتقديم المعلومات المناسبة للشخص المناسب في الوقت المناسب. وقد أطلقت الشركة مبادرة جديدة هي «مشاركة المعرفة» التي تهدف إلى مساعدة العملاء على دفع أعمالهم قدماً للأمام.

والمبادرة عبارة عن مجموعة مترابطة من حلول المعدات والبرمجيات التي تمكن الشركات من التقاط البيانات تلقائياً ودمجها من المصادر الرقمية والورقية، وفهمها ثم استخلاص المعلومات المهمة منها، وتستهدف هذه المبادرة نطاقاً واسعاً من القطاعات الرأسية .دبي - البيان

Email