«التدريب الفني» تنجز 3 دورات لسلامة الطيران

السويدي والفلاسي مع منتسبي الدورات بعد حفل التخرج من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت أكاديمية التدريب الفني برنامجها في الدورات والورش المتخصصة في سلامة الطيران، حيث أنهت مؤخراً ثلاث دورات مختلفة حول أطقم الطائرات وسلامة الطيران والسلامة الأرضية في إطار خططها لعام 2014. وأقام مجلس إدارة أكاديمية التدريب الفني بهذه المناسبة حفلاً بفندق برج العرب بحضور سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني ولاحج سيف سعيد الفلاسي رئيس مجلس إدارة أكاديمية التدريب الفني.

شارك في الدورات عدد من المؤسسات الوطنية في الدولة أبرزها القيادة العامة للقوات المسلحة وشركة ادكو المتخصصة في حقول البترول، حيث تلقى المشاركون محاضرات من قبل الفنيين والخبراء في مقر أكاديمية التدريب الفني في قرية المعرفة بدبي. وقدم سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني لأكاديمية التدريب الفني على جهودها الكبيرة في مجال الطيران والسلامة الجوية كما هنأ المشاركين بالمشاركة في مثل هذه الدورات .

وبدوره أكد لاحج سيف سعيد الفلاسي رئيس مجلس إدارة أكاديمية التدريب الفني أن الأكاديمية تسعى لتحقيق الإضافة في الطيران مواكبة النجاحات العالمية التي وصلت إليها الإمارات في الطيران والسلامة الجوية وتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الوصول إلى الرقم 1.

Email