طائرات جديدة لرحلات «التونسية» إلى دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة الخطوط الجوية التونسية تسيير 4 رحلات أسبوعية مباشرة من مطار دبي الدولي إلى تونس بأسعار تنافسية للسائحين من الإمارات إلى تونس تقدر بنحو 2240 درهماً، شاملة الضرائب، وذلك في إطار خطوات لتنشيط حركة السياحة بين البلدين، خاصة وأن تونس تعد من أبرز الوجهات السياحية في منطقة شمال افريقيا والبحر الأبيض المتوسط.

وقال لطفي العياري المدير الإقليمي للخطوط التونسية في الإمارات والكويت إن الرحلات ستتم باستخدام 7 طائرات جديدة بعد تدعيم أسطول طائرات الشركة منها 3 طائرات من نوع إيرباص  A330 ، ذات الجسم العريض والتي تتسع لـ 260 مسافرا في الدرجة السياحية و 40 في درجة الأعمال و 4 طائرات من نوع إيرباص A320  ،   وذلك لرفع مستوى الجودة والخدمة المقدمة للمسافر.

تحسن الأوضاع

وتابع أن الشركة برمجت أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة موعداً للرحلات الأسبوعية الأربع بين دبي وتونس، لافتاً إلى أن الشركة تراهن على تحسن الأوضاع خلال العام المقبل في تونس وخروجها من المرحلة الانتقالية الحالية إلى مرحلة الاستقرار بما سيرفع من الطلب على السفر بين البلدين، لاسيما مع وجود أكثر من 30 ألف تونسي يقيم في الإمارات.

وأوضح ان الشركة لديها شبكة واسعة تضم 60 وجهة عالمية أغلبها في أوروبا بعدد نحو 40 وجهة، والباقي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.. وعلى صعيد السوق الخليجي فإن التواجد الأكبر والأقدم للشركة يتركز في الإمارات.

حجوزات

وقال إن الحجوزات على خط (دبي- تونس) حتى في ظل المرحلة السابقة التي شهدت بعض التوترات الأمنية بتونس تؤكد قوة العلاقات بين البلدين، وهو ما يدعم رهاننا على ارتفاع الإقبال على السفر بين البلدين خلال العام المقبل .

Email