ماركة تكشف عن أول 5 علامات تجارية دولية في مجال الأزياء بالدولة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة ماركة التي تعد أول شركة مساهمة عامة إماراتية تنشط ضمن قطاع التجزئة، أمس عن أول خمس علامات تجارية دولية في مجال الأزياء ستقوم بافتتاح منافذ لها في دولة الإمارات، في إطار خطة لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في أسواق منتقاة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت الشركة أن العلامات الأوروبية العصرية في مجال الأزياء والموضة، التي ستقوم بإدخالها إلى أسواق دولة الإمارات للمرة الأولى تشمل كلاً من «سونيا باي سونيا ريكيل»، «لوريل»، «ﭬايل»..

«بيرانيس» و«إيسنسيال أنتويرب». وتتمتع جميع هذه العلامات، التي تقع المقرات الرئيسية لثلاث علامات منها في فرنسا، وواحدة في ألمانيا والأخيرة في بلجيكا، بشهرة عالمية واسعة في عالم الأزياء ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب المتسوقين وعشاق الموضة في المنطقة.

خطط

وقال جمال الحاي، رئيس مجلس إدارة ماركة: «تجسد خططنا لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في دولة الإمارات والمنطقة جانباً من استراتيجية النمو الطموحة التي تعتزم ماركة تنفيذها لتتبوأ مركز الريادة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة (المطاعم والمقاهي الراقية) محلياً وإقليمياً.

وسنقوم قريباً بالإعلان عن خططنا لافتتاح المزيد من المنافذ لعلامات تجارية بارزة أخرى في قطاعي التجزئة والضيافة تماشياً مع استراتيجيتنا في تقديم العديد من العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة، وافتتاح منافذ متعددة لها لضمان الوصول إلى مختلف شرائح العملاء المستهدفة، بما يساهم في تعزيز المبيعات والإيرادات بشكل متسارع».

وعبًر الحاي عن ثقته بأن تحقق هذه العلامات نجاحاً كبيراً، حيث قال: «نعمل على اختيار العلامات التجارية بناء على دراسات متعمقة، ويسرنا أن ترتبط باكورة منافذنا بهذه العلامات التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، حيث نتوقع أن تحظى منتجاتها بإقبال كبير من المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى السياح».

مكانة

وبدوره، قال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: «رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة مثالية للتسوق، وهي تستقطب أعداداً متنامية من المتسوقين الانتقائيين الباحثين عن أرقى المنتجات المتميزة في عالم الموضة، والذين يقدرون أجواء الخصوصية والخدمة الرفيعة في البوتيكات الراقية..

حيث ستعمل ماركة على تغطية الفجوة السائدة ضمن هذا القطاع في أسواق الإمارات والمنطقة، من خلال تقديم سلسة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي تجمع بين الأناقة والتميز والأسعار المناسبة».

وأوضح نيك بيل بقوله: تجسد العلامات التجارية الخمس التي سنقدمها لأول مرة في السوق بعض أروع إبداعات الأزياء العالمية، والتي تؤكد دراساتنا بأنها ستحظى بإقبال كبير من المتسوقين..

فعلى سبيل المثال يعد متجر « ﭬايل» Weill القائم في الكويت، هو الأكثر مبيعاً بين 48 متجراً وأكثر من 870 منفذاً في كافة أنحاء العالم تعرض منتجات علامة «ﭬايل»، وكلنا ثقة بأن متاجر «ﭬايل» التي سنفتتحها في دولة الإمارات وبقية أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ستحظى بإقبال مماثل.

افتتاح

وأشار بيل إلى أن ماركة ستفتتح أول متاجر «سونيا باي سونيا ريكيل» في ياس مول بمدينة أبوظبي، قبل نهاية ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 8 متاجر عبر دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية)، كما سيستضيف ياس مول أيضاً أول متاجر لوريل بالدولة، والتي من المقرر افتتاح ستة متاجر أخرى لها عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار إلى أن ياس مول سيستضيف أيضاً أول متاجر « ﭬايل»، حيث من المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 9 متاجر أخرى عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

افتتاحات وتوسعات

تعتزم «ماركة» افتتاح أول متاجر «إيسنسيال» ضمن مشروع الشاطئ الذي تنفذه شركة مراس قرب جميرا بيتش ريزيدانس ضمن منطقة مرسى دبي، ومن المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014، على أن يتم افتتاح 5 متاجر أخرى لهذه العلامة في دولة الإمارات قبل التوسع إلى دول خليجية أخرى. وستعلن «ماركة» قريباً عن موقع أول متجر يحمل علامة « بيرانيس» في دولة الإمارات..

حيث تخطط الشركة لافتتاح 7 منافذ لهذه العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي. وسيتم تصميم متجر «سونيا باي سونيا ريكيل» في ياس مول بأبوظبي، طبقاً لمفاهيم البوتيكات العصرية الأنيقة مع عرض مكثف متألق وجذاب للأزياء في الواجهة الزجاجية.

Email