تطبيق

«سيسكو» تطرح أول جدار ناري من الجيل الجديد لحماية الشبكات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تساهم سيسكو في تغيير أسلوب المؤسسات في الحماية ضد الهجمات المعقدة من خلال طرح أول جدار ناري من الجيل الجديد يركز على الهجمات في القطاع.

وتوفر حلول سيسكو ASA مع خدمات FirePOWER الوعي الكامل وإمكانات التحكم الديناميكية اللازمة لتقييم الهجمات تلقائياً وربط المعلومات الاستقصائية وتحسين القدرة الدفاعية لحماية جميع الشبكات.

ومن خلال الدمج بين حلول الجدار الناري ASA 5500 Series من سيسكو مع خاصية التحكم بالتطبيقات وأنظمة الجيل الجديد للوقاية من التطفل NGIPS والحماية المتطورة من البرمجيات الضارة AMP، وكلاهما من سورسفاير فإن سيسكو تتفوق مجدداً في عرض الجيل الجديد من الجدار الناري الذي يوفر دفاعاً متكاملاً ضد طيف واسع من التهديدات – وذلك قبل وأثناء وبعد وقوع الهجمات.

يشار إلى أن حلول ASA مع خدمات FirePOWER من سيسكو تمثل جيلاً جديداً يركز من الجدار الناري الذي يرتكز على التهديدات ويتكيّف معها، ليقدم حماية فائقة ومتعددة المستويات بدءاً من مركز البيانات مروراً بالشبكة وحتى النقطة النهائية مما يعزز الإمكانات بشكل يفوق حلول الجدار الناري المعروفة. فهي لم تتمكن حتى الآن من التعامل مع الهجمات غير المعروفة أو في اليوم نفسه إلا أن الأمر يتغير مع حلول ASA وخدمات FirePOWER من سيسكو بفضل منهجية تركز على التهديدات وتقوم على منصة محددة:

وبالنظر إلى تغيّر نماذج الأعمال والتطورات السريعة في عالم التهديدات، فإن أسلوب المؤسسة في تقليل الوقت المستغرق بين وقوع الانتهاك الأمني.

Email