حماية

«إسيت» تطلق أكثر الإصدارات تقدماً من حلول الأمان في «جيتكس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك إسيت® المتخصصة عالمياً في الحماية الرقمية الاستباقية في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لعام ٢٠١٤ حيث إنه من المقرر أن تكشف إسيت النقاب عن ESET Smart Security 8 وNOD32 Antivirus 8 حيث يشكلان آخر إصدارتها من حلول الأمان المشهورة بالصناعة. تعد الشركة أحد البائعين الرواد لمنتجات حماية الهواتف الجوالة وسوف تستخدم المعرض كمنصة لعرض إمكانياتها في هذا المجال.

وقال براديش في إس، المدير العام لـ إسيت الشرق الأوسط «حاز أمان الهواتف الجوالة على الأولوية لدى إسيت حيث إن الشرق الأوسط يعد سوقاً نشطاً بشكل خاص، فيما يتعلق بتطور وكم الهواتف الجوالة المستخدمة والمخاطر التي يواجهها المستخدمون.

 من المتوقع أن يزيد استخدام الهاتف الجوال وأن يحظى بدور بارز أكثر فأكثر في قيادة الإنتاجية والتعاون والملاءمة، للأغراض الشخصية والتجارية. نريد أن نقدم للعملاء الأدوات التي يطلبونها لاستخدام هذه الأجهزة لأقصى حد ممكن بدون الشعور بالقلق فيما يتعلق بفيروسات الهاتف الجوال وأحصنة طروادة والتصيد وتسرب البيانات نظراً للسرقة أو الفقدان».

كما أن الشركة سوف تزيد من تواجدها في معرض جيتكس لتثقيف الحضور وإعلامهم بآخر التهديدات والمخاوف المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة. واضاف براديش «سوف نستضيف المعرض وجلسات التوعية في منصتنا وسوف نقدم عروضاً ترويجية مثيرة من المؤكد أنها سوف تخلق الكثير من الاهتمام بحلولنا».

وأضاف قائلاً يعد جيتكس معرض تكنولوجيا المعلومات الأكبر في المنطقة، وسوف تكون مشاركة إسيت القوية حيوية في إبراز التزامها لكل من العملاء والشركاء بالمنطقة. دبي – البيان

Email