«البيان الاقتصادي» يرصد 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات

بالما ريزدنس .. منازل شاطئية في نخلة جميرا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تمضي الأعمال الإنشائية على قدم وساق في مشروع «بالما ريزيدنسز» في «نخلة جميرا» والتي نجحت نخيل العقارية من بيع وحداته بالكامل بقيمة 784 مليون درهم.

يتكون المشروع من104 منازل شاطئية مطلة على مياه الخليج العربي وانطلقت الأعمال الإنشائية في المشروع منتصف العام الماضي 2012، وقطعت شوطاً مهماً من حيث الإنجاز، ومن المتوقع البدء بتسليم الوحدات السكنية للملاك خلال العام الجاري.

وانتقلت الأعمال الإنشائية في المشروع السكني الفريد إلى مراحل متقدمة بعد الانتهاء من الأساسات وأعمال الدفن وتدعيم وتسوية التربة ويتضمن بناء وتطوير 104 مساكن شاطئية، على مساحة إجمالية تبلغ 49 ألف متر مربع تشكل الكتل العمرانية منها نسبة 27% أي ما مجموعه 19800 متر مربع.

وتقسم الكتل العمرانية إلى قسمين يضم القسم الأول المجموعة الخارجية المحيطة بأرض المشروع، حيث يبلغ قطر المسكن 10 أمتار ما يسمح بإنشاء أكبر عدد من المنازل المطلة على البحر. أما عمق القطعة فيبلغ 28 متراً ما يسمح بتوفير كافة المرافق ضمن المنزل.

ويمتاز القسم الثاني باتساع واجهته المائية 16 متراً مع العمق نفسه، ويمتاز كل منزل بموقعه الذي يوفر إطلالة رائعة ضمن المجموعة. أما تصميم المساكن فاتخذ 3 أشكال (أ - ب - ج) وكل منها مكون من 4 غرف نوم ملحق بكل غرفة حمام خاص بها «ماستر». كما أعلنت «نخيل» عن تعيين شركة «دبي للهندسة المدنية» (DCE) مقاولاً رئيسياً لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع مع شركة «دبي للهندسة المدنية» (DCE) بقيمة تصل إلى 194 مليون درهم.

ويتمتع «بالما ريزيدنسز» بالأهمية والخصوصية، ويمثل إلى جانب مختلف المشاريع القائمة قيمة مضافة لمشاريع «نخيل» عامة و«نخلة جميرا» خاصة، ويوفر منتجاً عقارياً حديثاً لعملاء الشركة الذين يبحثون عن السكن الراقي الذي يلبي طموحهم في مكان عصري ومتميز.

وحظي «بالما ريزيدنسز» بالجاذبية والاهتمام في السوق المحلي منذ الإعلان عنه، تجسد بالإقبال الكبير على الشراء من المستثمرين والمشترين من مختلف الجنسيات غالبيتهم مواطنون إماراتيون، على الرغم من الشروط والسياسات الصارمة التي وضعتها «نخيل» بشأن بيع وحدات «بالما ريزيدنسز»، كاشتراط دفع 40% مقدماً عند الحجز...

إلا أن المشروع استطاع أن يقدم ويسوق نفسه بنجاح لدى شريحة المستثمرين والمشترين الجادين، ما يعكس في الوقت ذاته الثقة التي تحتلها الشركة على خريطة التطوير العقاري كلاعب ومحرك رئيسي للقطاع.

ويحتل «بالما ريزيدنسز» موقعاً متميزاً على جذع «نخلة جميرا»، ويتميز بإطلالته الخلابة على شاطئ البحر بمنطقة تعد من أفضل المناطق في نخلة من حيث البيئة البحرية ونقاوة المياه ما يرفع من قيمته ونوعية المنتج العقاري بالإضافة الى الخصوصية التي سيتمتع بها السكان. كما يأتي بالقرب من حديقة الاتحاد التي تمتد على مساحة ميل واحد تتضمن مرافق رياضية وترفيهية وحدائق، والتي افتتحت مؤخراً.

Email