محفظة متنوعة تغطي قطاعات التعليم والرياضة والترفيه والصحة وتجارة التجزئة

«بلووم العقارية» تستعرض مجموعة متنوعة من المشاريع

مشروع مرسى ابوظبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك شركة «بلووم العقارية» ومقرها في أبوظبي في فعاليات معرض «سيتي سكيب غلوبال»، لعرض مجموعة متنوعة من المشاريع، التي تمتلكها في قطاعات مختلفة، حيث تسلط في جناحها في القاعة رقم 4 (جناح 4B20) في مركز دبي التجاري العالمي الضوء على مشاريع الشركة المتنوعة، منها المرحلة الثانية من مشروع «حدائق بلووم»، مركز بلووم للأعمال بجزيرة المارية في أبوظبي، ومشروع مدرسة «برايتون كوليدج أبوظبي» وفرعها في مدينة العين، ومشروع «مرسى أبوظبي»، فضلاً عن المشروع السكني المزمع البدء به في قلب منطقة مرسى دبي.

وقال متحدث باسم «بلووم العقارية» :«تمتلك «بلووم العقارية» كونها مطوراً بارزاً في القطاع العقاري في إمارة أبوظبي مجموعة من المشاريع المتنوعة، تتوزع على قطاعات وأنشطة متنوعة كالتعليم والرياضة والترفيه والصحة والتجزئة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة.

وتمر «بلووم» حالياً بمرحلة نمو سريعة، نظراً لاتساع مشاريعها العمرانية وانتعاش السوق العقاري في الدولة، وتسعى من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي 2014 لجذب اهتمام المستثمرين بالسوق العقاري وإطلاعهم على أحدث المشاريع».

وأضاف: «سنوظف مشاركتنا في معرض سيتي سكيب العالمي للتركيز على الجودة العالية والفخامة التي تتميز بها محفظة مشاريعنا المتنوعة، التي تتخذ مواقع استراتيجية ومميزة ومزودة بأحدث المرافق المتطورة».

يعد مشروع «حدائق بلووم»، الذي تمتلكه الشركة مشروعاً سكنياً فريداً من نوعه، ويقع على الكورنيش الشرقي في جزيرة أبوظبي. قامت الشركة بتسليم المرحة الأولى من هذا المشروع بنجاح في 2012، حيث ضمت هذه المرحلة 123 وحدة سكنية، تتراوح بين الفلل المنفصلة وشبه منفصلة وبيوت سكنية.

كما أطلقت المرحلة الثانية، التي تضم 249 فيلا طرح منها 55 للبيع، وبدأت أعمال البناء في المشروع في شهر يوليو من العام الحالي، وتضمن برنامج البيع خطة دفع ميسرة، تتضمن دفع 20% من السعر الإجمالي للعقار كالدفعة الأولى، ومن ثم تسديد بقية المبلغ عند التسليم.

حدائق بلوم

وتحتضن مشروع «حدائق بلووم» مدرسة برايتون كوليدج أبوظبي التي أطلقت في عام 2011، وتضم أكثر من 1300 طالباً وطالبة، كما افتتحت الشركة الفرع الثاني لمدرسة برايتون كوليدج في مدينة العين، خلال شهر سبتمبر 2013 على مساحة 10هكتارات. وحصلت هذه الأخيرة في شهر مايو الماضي على تصنيف A2 من مجلس أبوظبي للتعليم، وهو أعلى تصنيف تمنح لأي مدرسة في إمارة أبوظبي حتى الآن.

وعلى صعيد المشاريع التجارية، أطلقت الشركة في مارس 2013 مركز بلووم للأعمال، ضمن مشروع مربعة الصوة «بجزيرة المارية». ويقع المركز في برج السيلا، ويوفر مساحات مكتبية جاهزة ومريحة للشركات التي تنوي تأسيس أعمالها في أبوظبي، ويوفر المشروع مساحات مكتبية مؤثثة بالكامل وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث الخدمات والمعدات ومواقف سيارات مغلقة..

كما حصل مشروع «ضفاف كربلاء»، الذي سيقام على مساحة 20 كيلو متراً مربعاً على ساحل بحيرة الرزازة غربي مدينة كربلاء على الموافقة للمخطط الرئيس النهائي من قبل الهيئة الوطنية للاستثمار لبدء أعمال البنية التحتية.

بلووم سنترال

ويتميز مشروع «بلووم سنترال» بأنه مشروع متعدد الاستخدامات يقع في قلب مدينة أبوظبي ويتألف من 25 طابقاً. يضم المشروع منشأتين عقاريتين إحداهما فندق فئة 5 نجوم وبطاقة استيعابية 315 غرفة والأخرى مشروع سكني يضم 64 شقة فندقية فاخرة، ستقوم بإدارتهما شركة ماريوت العالمية، وهي شركة متخصصة في قطاع الضيافة، كما سيوفر «بلووم سنترال» أكثر من 49 شقة سكنية إضافة إلى ما يزيد على 7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية.

مرسى أبوظبي

مشروع «مرسى أبوظبي»، وهو مشروع آخر تقوم بلووم بتنفيذه في أبوظبي، وتضم وحدات سكنية وشقق فندقية فاخرة إلى جانب النوادي الصحية والفنادق والمقاهي والمطاعم وسط مناظر ساحرة وخلابة للخليج العربي. وسيوفر هذا المشروع الذي يقع في منطقة مرسى البطين عند استكماله 200 غرفة فندقية، و57 شقة فاخرة، فضلاً عن مبنيين سكنيين يضمان 225 شقة، تتراوح بين غرفة وأربع غرف نوم.

Email