يبدأ بسعر 2749 درهماً

«اتصالات» تفتح باب حجز آيفون 6 الليلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 علم «البيان الاقتصادي» من مصادر أن مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» تعتزم فتح باب الحجز المسبق لهاتفي أبل الأحدث «آيفون 6 وآيفون 6 بلس» وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً.

وقالت إن اتصالات ستطرح هاتف آيفون 6 بسعر يبدأ من 2749 درهما، وهاتف آيفون 6 بلس بسعر يبدأ من 3149 درهما، على ان يتم التسليم في يوم 26 سبتمبر الجاري.

وأوضحت المصادر أن هاتفي أبل يدعمان شبكة اتصالات المتطورة 4G LTE التي تغطي 85% من المساحات المأهولة في الدولة وتوفر سرعات تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية.

وسيتمكن عملاء اتصالات من إجراء عملية الحجز لهاتفي ايفون 6 بدءاً من منتصف الليلة عبر الموقع الالكتروني لمؤسسة اتصالات.

طمأنة

وقد بادر مشغلو الاتصالات في الدولة إلى طمأنة العملاء الراغبين في شراء هاتفي أبل الأحدث «آيفون 6» الذي أعلنت أبل توفره في الإمارات بتاريخ 27 سبتمبر الجاري، عبر كل من اتصالات ودو. وقالت الشركتان ان بدء الحجز الفعلي والمسبق للهاتفين سيكون في 19 سبتمبر الجاري.

وبدأت اتصالات في تلقي طلبات الحجز المسبق على هاتفي «آيفون 6 و6 بلس» منذ الأسبوع الماضي عبر موقعها الالكتروني، موضحة في وقت سابق أن حجز الجهاز رسميا يبدأ من 19 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12:00 صباحاً.

واكتفت «دو» على موقعها بتحديد موعد الحجز المسبق في نفس التاريخ 19 سبتمبر، ولم توضح الشركة تفاصيل أكثر عن آلية الحجز، فيما ترسل اتصالات إلى العملاء الذين قاموا بالحجز المسبق عبر موقعها برسالة الكترونية ممهورة برقم مرجعي للطلب.

طلب فائق

وحاولت شركة أبل أمس تهدئة المخاوف من حدوث نقص في الهواتف المرسلة إلى 20 دولة في العالم يوم 26 سبتمبر، وقالت في بيان حصل «البيان الاقتصادي» على نسخة منه أمس: سجلت أبل طلبات مسبقة للحجز لأكثر من 4 ملايين هاتف في أول 24 ساعة، وهي أعلى نسبة طلبات في تاريخ هواتف آيفون.

وأوضحت الشركة أن الطلب الهائل على هاتفي ايفون 6 و6 بلس سيدفع بها إلى تأجيل كميات من الهواتف التي تم حجزها بشكل مسبق إلى شهر أكتوبر.

وقالت ان الهاتف سيتاح في بريطانيا واميركا واستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان وبورتوريكو وسنغافورة يوم الجمعة المقبل، على ان يتم توفيره في 20 دولة أخرى في يوم الجمعة 26 سبتمبر المقبل، وهي النمسا وبلجيكيا والدنمارك وفنلندا وايرلندا وايطاليا ولوكسمبورغ وهولندا ونيوزلندا والنرويج والبرتغال وقطر والسعودية واسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والإمارات في 27 سبتمبر الجاري.

Email