ختام ناجح لمعرض المنتجات العمانية في دبي

سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المثمرة شهدها المعرض من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أمس فعاليات الدورة الثالثة من معرض المنتجات العمانية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. حيث تم الإعلان عن الوجهة القادمة لمعرض المنتجات العمانية 2015 والذي سيقام في مدينة جدة بالسعودية. وأكد فهمي الهنائي، عضو اللجنة أن نتائج الدورة الثالثة في دبي ستكون إيجابية بدورها وستظهر نتائجها في الفترة المقبلة.

وقال إننا راضون عن ردود الفعل والتفاعلات مع العارضين والزوار. وبعد كل ردود الفعل الإيجابية هذه، لا تنوي اللجنة المنظمة التوقف، بل تعتزم زيادة نشاطاتها ولذا سيكون هناك دورات تالية من المعرض في دول أفريقيا وأوروبا، في السنوات المقبلة.

من جانبه، أكد أيمن الحسني نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض أوبكس على أن سلسلة معارض المنتجات العمانية ستستمر بتقديم العديد من الفرص للشركات العمانية من مختلف القطاعات والفئات لزيادة حجم صادراتها، واكتشاف العديد من الأسواق المجاورة والأجنبية في دول أفريقيا، واسيا الوسطى، وشرق اسيا، ودول الاتحاد الأوربي. كما أعلن أيمن الحسني عن إقامة أوبكس بنسخته الرابعة في مدينة جدة خلال شهر مايو 2015.

فرصة مهمة

من ناحية أخرى، علقت سلمى الحجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشوكولاتة سلمى عن مشاركتها في المعرض قائلة: نحن سعداء جداً لمشاركتنا في معرض المنتجات العمانية في دبي، ونعتبرها فرصة مهمة لتطوير علامتنا التجارية وللتعريف بالمنتجات التي نقدمها.

لقد أطلقنا ’شوكولاتة سلمى‘ كاستجابة للتغيرات في أذواق السوق المحلي ومطالب السياح والذواقين العرب والأجانب الباحثين عن شوكولاتة تحمل العراقة العمانية. في الواقع، المستهلك في سلطنة عمان يرغب هذه الأيام في الحصول على المنتجات المحلية عالية الجودة والمصممة لترضي جميع الأذواق ونحن نسعى أن نكون متميزين دوما بكل ما نقدمه للسوق المحلي والعالمي.

وقالت عائشة الحجري، الشريك المؤسس لشوكولاتة سلمى: نأمل من خلال مشاركتنا بمعرض المنتجات العمانية في أن نستقطب عدداً أكبر من محبي وذواقة الشوكولاتة في الإمارات والعالم، فنحن نتميز بصنع شوكولاتة مصنوعة يدويا من أجود المنتجات العمانية.

زيارة

وشهد اليوم الثالث زيارة الدكتور أحمد البنا، مدير الشؤون الاقتصادية والتعاون الدولي في وزارة الخارجية والذي قام بجولة في أنحاء المعرض تعرف من خلالها على أحدث المنتجات العمانية المعدة للتصدير.

Email