«حلبة ياس» ملتقى الأفراد والشركات لقيادة السيارات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الطارق العامري، المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس نمو عدد الشركات التي تبدي اهتماماً متزايداً باستئجار الحلبة وإقامة فعاليات خاصة، حيث يهتم الأفراد بشكل رئيسي بمدرسة القيادة أما حجوزات الشركات فعادة ما تركز على الفعاليات الأخرى.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية نما عدد فعاليات رياضات السيارات الموزعة على مدار العام إضافة إلى الفعاليات المجتمعية، وتعد استضافة سباق الفورمولا 1 النشاط الرئيسي، ولكن بالإضافة إلى ذلك ثمة العديد من سباقات السيارات تحظى بجماهيرية واسعة، إضافة إلى العديد من الفعاليات الاجتماعية.

خيارات

وحول أنواع السيارات التي يمكن قيادتها على الحلبة، وهل يمكن لأي كان أن يأتي بسيارته الخاصة ليجربها على الحلبة، أو ما إذا كان يمكن لمجموعة أشخاص تنظيم سباق بينهم على الحلبة، قال:

نقدم الخدمتين كلتاهما، تتيح مدرسة القيادة الفرصة باستخدام واحدة من مجموعة السيارات التي نقدمها، ولدينا أيام مفتوحة على الحلبة يمكن من خلالها لرواد الحلبة قيادة سيارتهم الخاصة. نشجع جميع محبي القيادة على القدوم والمشاركة في هذه الفعاليات إذ تمثل فرصة فريدة لمشجعي رياضة سباقات السيارات.

ونعمل من خلال مدرسة القيادة على تعليم القيادة للمبتدئين وتعريفهم بكل المهارات التي تتطلبها المشاركة في السباقات سواء على الحلبة هنا أو على حلبات أخرى. وأنهى العامري حديثه بالتشديد على إجراءات الأمان المتبعة معتبراً أنها تحظى بأولوية قصوى.

جماهيرية

يرى العامري أن الحلبة تحظى بشعبية واسعة لدى الجنسيات كافة، ونأخذ بعين الاعتبار التوجهات والاهتمامات لدى زوارنا، وهناك توازن بين أعداد الذكور والإناث من زوار الحلبة خلال عطلة نهاية الأسبوع التي يقام فيها سباق الفورمولا 1 وعلى مدار العام. هناك ازدياد في أعداد الزائرات الإناث من كافة الأعمار. كما أن الحلبة تفتح أبوابها للزوار من كافة الأعمار خاصة وأننا بدأنا مؤخراً برنامجاً لتعليم القيادة للصغار.

Email