الاتحاد تتصدر شركات الإمارات الأكثر نجاحاً بـ«لينكد إن»

حضور ناجح للاتحاد للطيران عبر لينكد ان ارشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت نتائج دراسة متخصصة في متابعة المحتوى التسويقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات لشركة «لينكد إن»، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم، أن «الاتحاد للطيران» تتصدر شركات الإمارات الاكثر نجاحاً على «لينكد إن».

وكشفت دراسة «لينكد إن» عن أسماء ما اعتبرتها أكثر 10 شركات إماراتية، مسجلة على شبكتها المهنية، تأثيراً ونجاحاً في توظيف المحتوى التسويقي للتواصل مع عملائها من مشتركي الموقع والذي يصل عددهم 313 مليون عضو حول العالم.

واعتمدت قائمة «لينكد إن» على دراسة أجرتها الشركة أخيراً لتقييم النشاط التسويقي، والذي يوفر تحليلاً معمقاً لنشاط الشركات وعلاماتها التجارية. وشملت الدراسة المحتوى المدفوع والأصلي الذي تنشره الشركة والمجموعات التابعة لها، والتحديثات التي تضيفها، ومشاركات الموظفين، والتحديثات المدعومة إلى جانب مشاركات الشخصيات المؤثرة. وضمت القائمة أيضاً شركات: طيران الإمارات ومجموعة جميرا واتصالات وإعمار وبنك أبوظبي الوطني ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.

مصدر فخر

وقالت إليزابيث سيلبي، رئيس إدارة التواصل الاجتماعي في الاتحاد للطيران: يعد احتلال الاتحاد للطيران المرتبة الأولى على قائمة أكثر العلامات التجارية الإماراتية كفاءة في استخدام المحتوى على موقع «لينكد إن» مصدر فخر لنا. يعتبر موقع «لينكد إن» منصة إلكترونية فريدة من نوعها للتواصل بين شركات الطيران وصناع القرار في هذا المجال. ويأتي هذا الانجاز نتيجةً إطلاق مجموعة ناجحة من الحملات التسويقية عبر الموقع، إضافة إلى وصول عدد متابعي صفحتنا على «لينكد إن» حتى الآن إلى ما يزيد على ألف متابع.

مقاييس ثابتة

وقال جاكوب توماس، رئيس حلول التسويق في شركة «لينكد إن»، عن نتائج الدراسة: «تحتاج الجهود التسويقية التي تقوم بها العلامات التجارية الكبرى حول العالم إلى مقاييس ثابتة ومتسقة لضمان نجاحها وكفاءتها، ولهذا فإن (لينكد إن) تقدّم للعلامات التجارية فرصة لا مثيل لها للتواصل مع الشريحة المستهدفة من عملائها».

وأضاف توماس: «العلامات التجارية الإماراتية التي أظهرتها نتائج دراستنا هي الرائدة بين أقرانها في استخدام حلول التسويق التي يوفرها (لينكد إن) إضافة إلى كونها الأكثر فعالية. كما يشير تصنيف العلامات التجارية الناتج عن الدراسة إلى أن التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي أصبح يشغل حيزاً أكبر لدى العلامات التجارية في دولة الإمارات».

وتوفر دراسة شبكة «لينكد إن» لعملائها من العلامات التجارية الفرصة للتواصل مع مشتركي الشبكة المهنية عبر عدة منتجات تسويقية ودعائية يوفرها الموقع، والتي تتضمن محتويات دعائية، وصفحات الشركات، وخدمة التواصل عبر البريد الالكتروني، إلى جانب المحتوى المدعوم المباشر.

Email