طرح هاتف لوميا 530 في الإمارات

مميزات متطورة في هاتف لوميا الجديد من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمس شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح هاتف لوميا 530 القريب من المتناول في الإمارات. ويعتبر الهاتف مميزاً على مستوى الهواتف ذات السّعر القريب من المتناول، إذ يضمّ أحدث نظام تشغيل ويندوز فون الذي طوّر آخذاً بعين الاعتبار احتياجات المستهلك، كما يجمع بين برامج مايكروسوفت أوفيس وسكايب وألعاب إكس بوكس، بالإضافة إلى أبرز تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، مما يجعله مناسباً للعمل واللعب.

وجهّز الهاتف بخدمات السحابة ون درايف ما يسمح للمستخدمين بحفظ ملفاتهم وصورهم والموسيقى بكل أمان ومزامنتها عبر الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر مع سعة تخزين مجانية تصل إلى 15 غيغابايت. وسيستطيع المستخدمون الاستفادة أيضاً من تطبيقات لوميا المحملة مسبقاً مثل تطبيق خرائط «هير» الذي يتضمن خدمة الملاحة خطوة بخطوة مع اتصال بالإنترنت أو بدونه في أي مكان في العالم ليستفيد العملاء من أحدث مزايا الهواتف الذكية بسعر قريب من المتناول.

وقال جون فرنش، نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط: «بفضل التطبيقات والمزايا المتطورة وجودة المواد العالية وسعره المذهل، يضع هاتف لوميا 530 معايير يُحتذى بها للهواتف الذكية ذات السعر القريب من المتناول. ويُثبت تركيزنا على حثّ الناس على استخدام نظام تشغيل ويندوز فون مع أجهزة تضفي المزيد من الروعة على تجارب العمل والحياة الرقمية من مايكروسوفت».

خدمات

يوفر الهاتف خدمات رائعة من دون اتصال بالإنترنت لتوفير الوقت والمال، وتشمل بثّ الموسيقى من دون انقطاع مع تطبيق مويكس راديو، وخرائط مع ملاحة من دون اتصال بالإنترنت داخل البلاد وخارجها. وهناك معالج قوي رباعي النواة لتشغيل سريع جداً لتطبيقاتكم المفضّلة والألعاب والتصفّح على الإنترنت على شاشة إل سي دي قياس 4 بوصات.

ألوان

يُطرح الهاتف بباقة من الألوان تشمل البرتقالي الساطع، والأخضر الساطع، والألوان الحيادية الجميلة مثل الرمادي الداكن، والأبيض، إلى جانب مجموعة من الهياكل الخارجية القابلة للتغيير بألوان مختلفة.

Email