رحلة حول العالم عبر المنتجعات الصحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

لطالما كانت زيارة الوجهات العالمية الجديدة مقصداً للكثيرين من مختلف أنحاء العالم، ولكن الآن فإنه بإمكان السيدات أن يخضن هذه التجربة في دبي.

وستستمر رحلة الاسترخاء هذا الصيف لعدة ساعات تتضمن معالجات هاواي من الغرب والمعالجات التايلندية واليابانية من الشرق، بالإضافة إلى اللمسات السويدية من أوروبا وأسرار المعالجات من تركيا وأكثر من ذلك بكثير.

وتقام رحلة المعالجة والتجديد مع عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية هذا العام بتعاون وتنسيق بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ونخبة من أشهر المنتجعات الصحية في دبي والتي يصل عددها إلى 34 منتجعاً تقدم برامج علاجية واستجمامية مميزة.

ويمكن بدء الرحلة من تاج سبا والحصول على خصم 20% على معالجة Japanese Yuzu مقابل (440 درهما)، كما يمكن الحصول أيضاً على خصم 30% على معالجة Gotu Kula لمكافحة الشيخوخة وشد الوجه مقابل (441 درهما)، أو الاسترخاء مع تقشير الجسم بجوز الهند المنعش وتدليك الجسم للاسترخاء ومعالجة الوجه مقابل (499 درهما).

نوعان من التدليك

ويمكن بزيارة أي من فروع أنجسانا سبا الأربعة في دبي الاختيار من بين نوعين متميزين من التدليك، التايلاندي مع الروائح العطرية الفواحة أو تدليك الجسم السيامي، مقابل (399 درهما لكل منهما، السعر الأصلي 550 درهما لكل منهما) وكلا النوعين يعتمدان على تقنيات التدليك التايلاندي التي تهدف لتخفيف التوتر والشد العصبي وبث روح الشباب والحيوية الغامرة من جديد.

وهناك خصم 20% على معالجات التدليك الأكثر شعبية في تاليس سبا خلال مفاجآت صيف دبي بما في ذلك (تدليك تاليس المميز، تدليك تاليس لومي لومي هاوايان، تدليك تاليس السويدي، تدليك تاليس الرياضي العميق للأنسجة، تدليك تاليس شياتسو وتدليك تاليس الزيتون الحار والبحر المتوسط).

علاجات

ويمكن في منتجع أرمونيا خلال مفاجآت صيف دبي مع العلاجات الفاخرة، اختيار أي من العلاجات المخصصة للوجه والجسم، والتدليك، والحمام التركي، علاجات أرمونيا المتخصصة، والحصول على خصم يصل إلى 20%.

 ويمكن الحصول على خصم 25% على كل الجلسات العلاجية فى سبا كلوب اوليمبيس. لاختيار ما يناسب من علاجات الاسترخاء واسترجاع الحيوية والعلاجات التايلاندية العشبية للجسم .

حيوية

يجمع منتجع سراي الصحي بين تقنيات المعالجة القديمة وبين المكونات الطبيعية المستمدة من المصادر المحلية استناداً إلى العادات الموروثة من الأجيال السابقة، في بيئة منتجع صحي معاصر. ويوفر منتجع سراي الملاذ الشخصي والوقت لإعادة الحيوية الداخلية، ويمكن لزوار منتجع سراي الصحي الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على جميع العلاجات.

Email