مغامرات شيقة يقدمها عرض «أدفنتشر تايم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

في عرض رائع مليء بالمتعة والإثارة والتشويق، انطلق أول من أمس الخميس عرض «أدفنتشر تايم» مع بطلي الشخصيات الكرتونية المحببة «فِن» و«جايك» في ثلاث عروض يومية تبلغ مدة كل منها 25 دقيقة.

وتتكون شخصيات العرض من الصبي «فِن» الذي لديه دائماً الرغبة في المغامرة والذهاب لإنقاذ الأميرة من الأشرار، وهو البطل الرئيسي للعرض. أما الشخصية الأساسية الثانية هي «جايك» الكلب، وهو الصديق المقرب للصبي «فِن»، ويمتلك قوى سحرية تسمح له بالتمدد أو التقلص إلى أي حجم يريد.

وبالإضافة إلى هاتين الشخصيتين، يشارك أيضاً ملك الجليد؛ الذي كان بشرياً عادياً لكن حب الاكتشاف دفعه للبحث المتواصل عن بعض الأشياء إلى أن وجد تاج الجليد فأصبح أزرق اللون وطويل اللحية، وأصبح بإمكانه التحكم بالثلج والجليد وتجميد الأشياء.

كما تنضم لشخصيات العرض أيضاً أميرة العلكة وردية اللون، وهي مزيج من العلكة الوردية والبشر، وهي أيضاً أميرة مملكة الحلوى التي يتكون سكانها من الحلوى، ومارسلين التي تحب الغناء والعزف.

وقدم الأصدقاء عرضاً ممتعاً أخذ الحضور في مغامرة تلو أخرى إلى بلاد العجائب وسيستمر العرض حتى 3 سبتمبر بثلاثة عروض يومية 5:00 و7:30 و9:30 مساءً.

Email