أمتع الكبار والصغار

اختتام عرض احتفال مدهش في برجمان

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أول من أمس فعالية «عرض احتفال مدهش» التي أقيمت على مدار سبعة أيام في برجمان، وتعد هذه الفعالية إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي» الشيقة، حيث التقى الصغار شخصيتهم المحببة «مدهش» وجميع أصدقائه الظرفاء واستمتعوا (هم والكبار أيضاً) بالعرض الذي يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية في مركز التسوق.

ونثر عرض احتفال مدهش المرح والسرور في الأجواء وجعل من زيارة الزوار لمركز التسوق تجربة رائعة، فمنذ اللحظة الأولى التي صعد فيها مدهش وأصدقاؤه على المسرح، استمتع الكبار والصغار بهذا العرض الذي أتاح الفرصة لجميع أفراد العائلة قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالعرض المذهل، حيث قام مدهش مع أصدقائه بالتفاعل مع الجمهور وقدموا ترفيهاً منقطع النظير في موسم الفرح والتسوق. وتفاعل الصغار مع شخصيتهم المحببة وغنوا ورقصوا معه ومع أصدقائه.

وتفاعل الصغار مع هذا العرض، وأظهروا سعادة بالغة عند مشاهدتهم «مدهش» أبرز الشخصيات الجذابة في احتفالات دبي وهي ترقص على المسرح وتقدم العرض تلو الآخر. واحتشد الجميع من جميع الأعمار والجنسيات أمام منصة العرض في جو من المرح والسعادة. وبينما قام بعض الصغار بالرقص والغناء بعفوية وحماسة، جلس بعضهم الآخر مع الأصدقاء أمام منصة العرض يتابعون العرض بشغف.

ويقع برجمان في وسط مدينة دبي، وهو يُعد أحد أقدم وجهات التسوق في دبي وأشهرها على الإطلاق. كما أنه يعتبر وجهة تستضيف أفخم العلامات التجارية العالمية وأعرقها تحت سقف واحد. ويشمل المركز علامات تجارية فخمة ومتاجر حصرية منها ساكس فيفث أفينيو وفالنتينو وديور وبرادا وغيرها.

Email