دبي مول يودّع ورشة عمل فن تشكيل الأوراق

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت الثلاثاء الماضي ورشة عمل «فن تشكيل الأوراق» التي أقامها دبي مول لزواره بأجواء ملؤها المرح والمتعة، حيث استقطبت الورشة التي استمرت على مدى سبعة أيام، زواراً من جميع الجنسيات، وهيأت لهم أجواءً ملؤها الابتكار والاكتشاف. وقضى المبدعون الصغار وقتاً مرحاً في تلوين الأوراق وابتكار كل ما يخطر على بالهم في ورشة تثري تجربة زيارة مركز التسوق.

وشهدت ورشة العمل إقبالاً كبيراً من قبل الصغار المشاركين، حيث كانوا يحتشدون في كل يوم قبل بداية الفعالية لتسجيل الأسماء والمشاركة في هذا النشاط الرائع الذي أثرى خيالهم وهيأ لهم مساحة من الإبداع والابتكار على مدى ساعات زيارتهم للمركز التجاري. وقام الأطفال بالكتابة والتلوين على الورق بكل إتقان وترتيب وأظهروا براعتهم ومهارتهم في قص ولصق الأوراق مع بعضها وابتكار أشكال مميزة.

وقد بدت الفرحة والحماسة على وجوه الصغار المشاركين من كل الأعمار، وكانت بالنسبة لهم مكاناً يطلقون فيه العنان لمخيلتهم لعمل كل ما هو جديد ومميز في نشاط استمتعوا به لدرجة أن بعض منهم عاد في اليوم التالي للمشاركة مرة أخرى.

وحرص منظمو الورشة على توفير كل ما يحتاج إليه الصغار ليثري إبداعاتهم ومخيلتهم، فقاموا بتزويد الطاولات بأقلام الرسم والتلوين، بالإضافة إلى أوراق بيضاء يستطيع الصغار الرسم عليها ولصقها مع بعضها البعض. وقد اجتمع 3 إلى 5 أطفال على كل طاولة وساد الورشة جو من المتعة والمرح حيث تعرف الصغار إلى بعضهم البعض وكونوا صداقات جديدة.

Email