2.5 مليون درهم ورقة المطورين الرابحة لبيع الفلل في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

برز خلال الأشهر الماضية سعر 2.5 مليون درهم للفيلا كأحد أكثر الأوراق الرابحة في جعبة المطورين العقاريين، إذ يكفي الإعلان عن السعر ليكون سبباً رئيسياً في نفاذ الوحدات المعروضة للبيع في وقت قياسي، خصوصاً أن الفلل تستوفي اشتراطات الرفاهية والحياة الفاخرة وبأسعار معقولة.

وربما يكون النجاح في سرعة تسويق وبيع الوحدات بالمشروعات التي تحمل هذا السعر على لوحاتها الإعلانية المنتشرة بشوارع دبي، أحد الأسباب في تبني أكثر من شركة تطوير عقاري هذه الاتجاه.

وكان السوق العقاري قد شهد خلال النصف الأول من العام الجاري طرح مجموعة دانوب لمواد البناء أول مشروع عقاري لها في منطقة الفرجان، لبناء 175 فيلا سكنية بأسعار تبدأ من 2.5 مليون درهم تم بيعه بالكامل في أقل من أسبوعين.

وأطلقت شركة تيكوم للاستثمارات الأسبوع الجاري مشروعاً سكنياً جديداً «فيلا لانتانا»، بنظام التملك الحر، في منطقة البرشاء جنوب، بأسعار 2.3 مليون درهم للفيلا. وقال بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتطوير والتخطيط في الشركة، إن «فيلا لانتانا» يتمتع بعدد من المميزات.

وتبدأ أسعار الفلل من 2.3 مليون درهم بما يشكل استثماراً مثالياً للعائلات.

وقبل شهر أعلنت شركة «أرستقراط ستار للاستثمار» عن طرح مشروعها السكني «العقار الملكي»، والذي يضم 400 فيلا إلى جانب نحو 1000 شقة بتكلفة إجمالية تقدر بـ 2.3 مليار درهم، وتبدأ الفلل بأسعار أقل من مليوني درهم.

وقال رزوان ساجان، رئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب، في أعقاب إطلاقه للمشروع، إن الاتجاه إلى طرح فلل بأسعار معقولة أثبت نجاحه الكبير.

Email