يوفر المزيد من الدعم للضيوف

الاتحاد للطيران تفتتح ثاني مركز اتصال في العين

مركز الاتصال الجديد في العين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن إكمال المرحلة النهائية من مشروع تطوير مرافق مركز الاتصال التابع للشركة بمدينة العين، حيث افتتحت الشركة ثاني مركز اتصال لها في العين بما يرفع عدد مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران إلى ثلاثة مراكز في الإمارات، وأربعة إجمالاً على الصعيد العالمي.

وتتكامل خدمات المرافق الجديدة مع الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال الحالي التابع للاتحاد للطيران في مدينة العين، والذي افتتحته الشركة عام 2011 ويتم تشغيله وإدارته عبر طاقم عمل حصري من المواطنات الإماراتيات يضم ما يصل إلى 170 موظفة إماراتية.

وسوف يجري تشغيل المركز الجديد على مدار أربع وعشرين ساعة طوال الأسبوع مع طاقة استيعابية تصل إلى 70 مكتباً لفرق العمل التي توفر خدمات الدعم والمساعدة باللغتين العربية والإنجليزية، حسب الحاجة إلى ضيوف الشركة. وقد خضع كل موظفي المركز لتدريبات متخصصة على كيفية التعامل مع كل جوانب استفسارات العملاء المرتبطة برحلاتهم مع الاتحاد للطيران أو العضوية في برنامج الولاء التابع للشركة «ضيف الاتحاد». ومن المقرر أن يتم تخصيص المركز الجديد لتوفير الدعم لضيوف الشركة في الإمارات وعلى امتداد منطقة الخليج العربي.

ضيوف

وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: «هذا التوسع في مركز الاتصال بالعين يكفل تعزيز تجارب ضيوفنا عبر توفير المزيد من موظفي مراكز الاتصال المدربين على أرقى مستوى والذين يتقنون العديد من اللغات».

وأضاف: «تتعامل مراكز الاتصال التابعة لنا في الإمارات والمملكة المتحدة مع ما يقرب من ثلاثة ملايين اتصال سنوياً. ومع نمو الاتحاد للطيران، نستمر في تعزيز خدماتنا المقدمة إلى الضيوف لضمان توفير أفضل التجارب إلى كل ضيوفنا الكرام وشركائنا في تجارة السفر».

وسوف يوفر مركز الاتصال الجديد فرص عمل بدوام كامل لما يصل إلى 140 موظفاً وموظفة من مختلف الجنسيات. وسوف يخضع كل موظفي مركز الاتصال الجديد لتدريبات مكثفة على كل العمليات المرتبطة بأنظمة وإجراءات الحجوزات التي تطبقها الشركة.

Email