اتصالات تقدم «إكس بوكس ون» مع خدمة «إي لايف»

«إكس بوكس ون» من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن طرحها جهــــــــــــــــاز «إكس بوكس ون» يوم 5 سبتمبر المقبل لعشاق هواة الألعاب الإلكترونية في دولة الإمارات، ضمن عرض مغر وفريد من نوعه لمشتركي الباقات من «إي لايف».

ويمكن لعملاء «إي لايف» الجدد الحصول على هذا العرض من أي من فروع اتصالات المنتشرة في أنحاء الإمارات مقابل قسط شهري بقيمة 79 درهماً لمدة 24 شهراً أو دفع القيمة كاملة 1899 درهماً شاملة ميزة الاشتراك لمدة عام بباقة «إكس بوكس لايف» التي لا تتوافر داخل سوق دولة الإمارات سوى من اتصالات.

وقال راشد العبار، نائب رئيس أول خدمات الاتصال المنزلية في اتصالات: «لدينا التزام دائماً نحو عملائنا بتقديم كل ما هو جديد وممتع لهم من أجل جعل منصة أي لايف منصة متكاملة تلبي كل متطلبات الترفيه المنزلي لكل فرد من أفراد الأسرة. ومع انتهاء العطلة الصيفية في دولة الإمارات، حرصنا على تقديم الهدية المثالية لعشاق الألعاب للاستخدام خلال العطلات الأسبوعية وأوقات الفراغ».

وأضاف راشد العبار: نقدم عرضاً ذكياً يشمل جهاز «إكس بوكس ون» مع اشتراك لمدة عام مقابل كلفة معقولة مع إعطاء عملائنا ميزة الحصول على الجهاز مقابل طريقة دفع مرنة من خلال أقساط شهرية من أجل الاستمتاع بمنصة الألعاب الجديدة من خلال الإنترنت فائق السرعة المقدم من خلال خدمة إي لايف. والعرض مغر وفريد من نوعه وسنسعى إلى مواصلة التعاون من أجل تقديم أفضل تجربة ترفيهية لعملائنا».

Email