نمو عمليات »رويـال جـت« في موسم الصيف والإجازات

رويال جت تواصل تقديم أعلى معايير الخدمة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجّلت شركة «رويال جت» المتخصصة في خدمات الطيران الخاص الفاخر، انطلاقة إيجابية في موسم الصيف مع تزايد عملائها المتطلعين للاستمتاع بخدماتها المتميزة الحائزة العديد من الجوائز.

وانعكست النتائج القوية التي حققتها الشركة في عام 2013 على أدائها خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، حيث واصلت الشركة تحقيق أعلى معايير الخدمة والأمن والسلامة عبر أسطول طائراتها، ما أدى إلى تسجيل أرباح مستدامة على امتداد عشرة أعوام.

وشهد العام الماضي مواصلة «رويال جت» للإخلاء الطبي الجوي تحقيق مستويات أداء قوية، وشهدت الشركة أيضاً تحسناً في أعمال الوساطة بارتفاع 30% خلال عام 2013 مقارنة بعام 2012. وبوجه عام قامت الشركة بتشغيل ما يزيد على 2500 رحلة تغطي أكثر من 300 مطار في نحو 120 دولة حول العالم، وتواصل الناقلة مسيرتها نحو تجاوز هذه الأرقام في العام 2014.

وخلال هذه الفترة من العام عادة ما يتزايد الطلب على السفر إلى أوروبا أو السفر للخارج لقضاء إجازة الصيف. ويتنامى الطلب على طائرات «رويال جت» في ضوء امتلاك الشركة أكبر أسطول في العالم من طائرات «بوينج بزنس جت»، حيث يضم أسطول الشركة ست طائرات فاخرة من ضمنها طائرة A6 - AIN التي جرى تجديدها بالكامل العام الماضي، ويشار إليها باعتبارها فندقاً طائراً من فئة سبع نجوم. إلى جانب ذلك؛ تمتلك «رويال جت» طائرات من طراز G 300 و«ليرجت» لتلائم متطلبات المسافرين لوجهات محددة.

وقال شين أوهير، الرئيس التنفيذي لشركة رويال جت: «عادة ما يتزايد الإقبال على السفر في فصل الصيف، ونتوقع استمرار الطلب القوي على السفر خلال فترة ما بعد عطلة عيد الفطر حتى نهاية العام. ويستطيع عملاؤنا الاستفادة من المرونة الكاملة في اختيار مواعيد المغادرة، ما يسمح بالراحة عند السفر خصوصاً للذين يعانون من ضغوط الوقت. وتفخر «رويال جت» بكونها الخيار الأمثل لدى الكثيرين في الشرق الأوسط، بفضل ما تقدمه من خدمات مبتكرة وعالمية الطراز تراعي أدق تفاصيل متطلبات العملاء».

يستطيع جميع المسافرين الاستفادة من ميزة إنهاء إجراءات تسجيل الدخول قبل 15 دقيقة من إقلاع الرحلة عبر مبنى كبار الشخصيات المخصص لرحلات «رويال جت» في مطار أبوظبي الدولي، حيث يقوم فريق الناقلة من ذوي الخبرة العالية بإتمام كامل إجراءات الجوازات والجمارك، لينعم مسافرو الإمارات بالراحة والتخلص من ضغوط السفر المعتادة.

توفّر «رويال جت» للمتطلعين إلى أرقى مستويات الرفاهية قسماً خاصاً للعطلات الفاخرة، يتيح لهم الاستمتاع بقضاء عطلات حصرية حول العالم. ويرتكز عمل هذا القسم على المعرفة الواسعة للناقلة بكل ما يتعلق بالسفر، حيث يجري تصميم كل عطلة ينظمها قسم «رويال جت» للعطلات الفاخرة بكل دقة لتتوافق مع جميع متطلبات العميل.

قاعدة عمليات

افتتحت شركة «رويال جت» العام الماضي قاعدة للعمليات الثابتة في «سيشيل» بعد خضوعها لأعمال تجديد شاملة لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في إطار التزام تجاه استمتاع عملائها بعطلات فاخرة؛ وتتولى «رويال جت» التدريب والإدارة التشغيلية. وتمتاز القاعدة بنفس المستوى من الإجراءات والمعايير التشغيلية التي أرستها قاعدة العمليات الثابتة التابعة للشركة في مطار أبوظبي الدولي. وبفضل الإدارة ذات الكفاءة العالية استطاعت الناقلة مضاعفة عائداتها خلال الأشهر الستة في 2013 مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2012.

Email